الحمل

تم نشره من قِبل FarahFatima

انا عذراء وما زال الفرج مغلق وتم ملامسة القضيب به هل ممكن ان اكون حامل؟

الإجابة
0

وبدأت اشعر بأعراض من خوفي

1

اهلا فرح في الحقيفة ادا كنت مارست الجنس الخارجي مع حبيبك و بدون واقي فهناك احتمال ان تحملي بالرغم انك ما زلت عذراء في حالة تم قدف السائل المني على فتحة المهبل او انتاء ااحتكاك القضيب على مهبلك انصحك ب عمل اختبار حمل

0

تم قذف الحليب بعيدا عني وليس على جسمي ولكن اثناء الممارسة من الممكن ان يكون خرج من شهوة الرجل وانا عذراء مغلقة .. ولكن تم القذف بعيد عني ومن بعد القذف لم الامسه

1

اختي هناك احنمال قليل بان تحملي الا ادا كان مدي حبيبك يحتوي على الحيوانات المنوية فقد تتسرب و تتسلل الى رحمك رغم انك مازلت عذراء فغشاء البكارة لا يمنع تسرب الحيوانات المنوية على العموم هناك احتمال ضعيف جدا و اتمنى ان يكون خبر وان لا تحملي اخوك كميل

0

اشكرك من قلبي وادعيلي

1

العفو اختي على العموم لا داعي للقلق نفسي اسالك سؤال متى مارست الجنس مع حبيبك اختي

0

تقريبا من ٥ ايام وعندي خوف كبير

1

لا تقلقي اختي فاحتمال ان تحملي قليل على العموم حاولي ان تقي نفسك في المرة المقبلة فليس في كل مرة تسلم الجرة اخوك كمال من المغرب

1

بالطبع لم افعل هكذا مرة اخرى التوبة .. هل استطيع المعرفة من اول اسبوع من الحمل عن طريق اختبار الحمل؟

1

ممكن بالطبع و لكن ان كانت دورة الشهرية لسة فاتت فلا داعي للقلق على العموم انا لا الومك على انك مارست الجنس فكلنا بشر و الله غفور رحيم و كلنا لنا رغبات و شهوة اختي

0

والله كلامك ريحني ومن الافضل ان اقوم بالاختبار للإطمئنان حتى ولو كان الاحتمال ضعيف.. شكرا كتير

1

اختي ممكن ان اتعرف علبك

0

بالطبعع

0

هههههههه كمال يرد وكأنه صاحب الموقع وفرح مكيفة عليه انيج كسج فرح

1

مرحباً بك،

برجاء عدم استخدام ألفاظ خارجة أو نشر ردود هجومية على المستخدمين لتجنب حذف حسابك.

شكراً لاحترام سياسة الموقع.

0

ما شاء الله يا استاذ kamil شو هالذكا هاد كله ؟؟ بقيت توخد و تعطي مع هالبنت لغاية ما وصلت للي بدك إياه , لأ و الملفت في الموضوع إنه الأخ كميل ما فتيء يكرر لصاحبة المشكلة إنه قلبه عليها و شايل همها يا ولداه !!! و كل شوي يقول : أختي ... أختي ...لدرج اعتقدت أنه سيذرف الموع عليها ! لحين ما وصل لغايته و هسه بيطلب منها تتواصل معاه على إيميله الخاص , أسلوب دنيء لجأ إليه البعض على هذا الموقع في استغلال البريئات من صاحبات المشاكل الجنسية و إلإيقاع بهن !! و مع كل الإحترام لمنسق المنتدى فإنه يهدد بحجب مشاركات من يعترض على هذا الأسلوب و يترك الحبل على الغارب للخبثاء !!!

1

مرحباً سميح،

تم تحذيرك أكثر من مرة من انتقادك للمستخدمين، برجاء الالتزام بعدم نشر تعليقات هجومية على أي شخص ينشر رأيه أو أسئلته على الموقع. كما نرغب في التأكيد أن تنسيق الحوار بين المستخدمين وتحديد الهجومي أو الخارج منها وفقاً لسياسة الموقع هي وظيفة منسق المنتدى.

نرجو منك الالتزام بسياسة الموقع إن كنت ترغب في مواصلة التفاعل عليه، ونحذرك للمرة الأخيرة من تجاوزها.

شكراً لتفهمك.

تحياتي.

0

اشكرك من قلبي عكلامك والحمدالله ما صار تواصل بيناتنا انا بس كنت عم حاول افهم نتيجة الوضع☹️

1

مرحباً Farah،
فهمت من سؤالك وردودك اللاحقة أنه لم يحدث إيلاج وتم القذف بعيداًَ عن المهبل، لذا لا توجد احتمالات لحدوث حمل. لا تقلقي.

ولكن قد يكون من المفيد لكِ أن تعرفي-للمستقبل- أن وجود غشاء البكارة لا يمنع الحمل إذا تسرب شيء من المني أو المزي إلى داخل فتحة المهبل، لأن الغشاء يكون به فتحات للسماح للحيض بالنزول، لذا فمن الممكن أن تمر الحيوانات المنوية من خلال هذه الفتحات، ويحدث حمل.

تحياتي.

0

اشكرك رامي على المساعدة والمعلومات

0

هل من ممكن أن يقع حمل يوجد بك دم الحيض؟

0
0

السلام عليكم انا اقمت علاقه من فرجي وادخل نص قطيبه في اخر مهبلي

0

هل اعتبر اني غير عذراء

0

ارجو الرد