الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Nano

انا احيانا امارس العادة السريه بفرك البظر فقط ولكن زاد فضولي لتجربة ايلاج الاصبع او شيء داخل المهبل ولكن متخوفه
ايش الطريقه الصحيحه والامنه للايلاج؟

الإجابة
1

اهلين اختي حبا قولك شي اول شي حاولي تتركي هيدي العادة لانو سئ كتير وحرام اختي انا لا امارس اي عادة ولا اي شي بس بيوم حبيت اكتشف نفسي وخادني الفضول فادخلت اصبعي مرات عديدة بس ما كنت اعرف اني عم ضمر نفسي يا اختي بترجاك لا تعمل بها لانو رح تندم كتير بعدين انا هلا عم عاني كتير وعايشة فدوامةمن الخوف لانو بقالي اسبوع عكتب كتابي وانا عم اجمع المعلومات عني لعقد القران وزوجي عالطول يقول لازم نروح لعند الطبيبة علشان الشهادة الطبيبة بس انا عم اتعرب لان. خايفة كون مو عدراء يا اخت انا غلطت وبحب نبهك انا بترجاك لا تعمل بها وحولي تسيبي العادة دي مع احترامي الك اسفة عالتدخل فرج الله همي وهمك

0

امين اختي جزاك الله خير فرج الله همك

1

أهلا بك، يتوقف الأمر على اهتمامك بسلامة غشاء البكارة من عدمه.

إذا كنت حريصة على سلامة الغشاء فعليك أن تعلمي أن إدخال شيء صلب إلى داخل المهبل كالأصابع أو الألعاب الجنسية أو القضيب سيؤدي إلى تمزق الغشاء على الأرجح.

إذا كنت لا تهتمين بسلامة الغشاء وتريدين القيام بهذه الممارسة، فيمكنك القيام بها عن طريق إدخال الأصابع أو الألعاب الجنسية أو أي شيء تحبينه، فقط عليك أن تتأكدي من نظافة الأشياء التي تقومين بإدخالها وتجنب إدخال أشياء حادة حتى لا تتعرضي للالتهابات أو الجروح.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا لك اخي.. معليش ع الشقاقيه بس انا دخلت اصبعي مسافه بسيطه بس ماشفت دم يطلع او من الاشياء الي يقولوه
وكثير قريت عن الغشاء انه شيء وهمي ماادري اذا هذا شي صحيح

0

أهلا بك مرة أخرى، غشاء البكارة هو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل، لذا إذا قمت بإدخال إصبعك على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل فاحتمالية تمزق الغشاء واردة، أحيانا تكون الفتحة الطبيعية للغشاء واسعة بما يكفي لمرور الإصبع الواحد دون أن يتمزق الغشاء أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج، ليس بالضرورة نزول الدم أو الشعور بالألم عند تمزق الغشاء.

أنصحك بزيارة هذه الروابط لمعلومات أكثر عن غشاء البكارة:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

تحياتنا

0

اهلين.....انا كنت بمارس عادة السرية وبحك فوق بظر بقوة بحركة دائرية...لكن بعد ايام شفت في مراية شفت زي ان في فتحة خروج دوره وفتحة بول مثل تباعد بسيط فلقتين لحم لكن ما فهمت ومرات اشوف اجد فاقتين بين فتحة بول وفتحة دورة مغلقة بشكل لحمة زي مثلث...تجيني شهوة بحاول ابطل....شكرا

0

اها

0

ابلغ من العمر 20سنه كنت اعمل العادة السرية في سن 13 14 ومتنعت عنها في سن 15 وكنت ادخل. ادخل شيء صلب في مهبلي وخطبت في سن 19دهبت للقيام بالفحص وحكيت للطبيبة كل شيء وفحصتني وقالت لي انت سليمه وانسي ماكنت تعمليه في صغرك ولكن عندما اقرأ عن العادة السرية اتوسوس وهل يمكن فحص الدكتورة لي غالط والله اني خائفة