الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

زوجي اقنعني بتيادل الزوجات و مارسنا ذلك مع صديقه وزوجته حتى وصلنا الى الاختراق الثنائي مع صديقه سؤالي هل في التبادل خطر على العلاقة وهل الاختراق الثنائي انا خائفة كثيرا

الإجابة
1

هذه الطريقة مخالفة للفطرة الإنسانية السوية ، وهي أقرب للبهيمية ( مجموعة حيوانات في قفص أو حوش ، كل ذكر يمارس مع الأنثى التي يصل إليها )
فالإنسان مكرم عن هذه العادات القبيحة

وسؤالي إن حصل حمل ، فكيف يتم تحديد من هو أب هذا الجنين ؟؟

هل تعتبرين الوضع طبيعي عندما تذهبون إلى المختبر لتعرفي من هو أب ذلك الجنين ؟

بالضبط هي حياة بهيمية

وهذا الزوج الديوث ،، لن يكون زوج صالح ومفيد لك ولأبناءك في المستقبل

دكتور أنور أبو سلامة
0

مرحباً د/ أنور،

ممنوع منعاً باتاً وفقاً لسياسة الموقع سب المستخدمين أو إطلاق أحكام عليهم، بغض النظر عن موافقتك على تجاربهم وممارساتهم. تأكد من عدم القيام بذلك مرة أخرى لتجنب حذف حسابك.

شكراً

0

استحي من نفسي وانا اسمع متل هده المشاكل هو ليس برجل هو ديوت لابد من التوبة الى الله .الطلاق تم الرجوع بعد التوبة للتكفير عن الخطا.كيف احساسه و انت تمارسين مع غيره يقول النبي الكريم اقتلوا من لا غيرة له .انتفظي في وجهه كان لابد ان يحميك و ليس ان يزج بك في عالم الرديلة و الفاحشة

0

مرحباً بك،

ممنوع منعاً باتاً وفقاً لسياسة الموقع سب المستخدمين أو إطلاق أحكام عليهم، بغض النظر عن موافقتك على تجاربهم وممارساتهم. تأكد من عدم القيام بذلك مرة أخرى لتجنب حذف حسابك.

شكراً

0

معقوله في ناس تعمل كده لا حول ولا قوة الا بالله

0

هذا اكيد خطر وعدوي الامراض الجنسيه ليش زوجك رح يشمت فيكي

0

مرحباً بك،

تفقد العلاقة الشخصية والحميمية خصوصيتها بدخول طرف ثالث- أو عدة أطراف- إليها، مما قد يؤثر عليها سلباً لاحقاً، كما قد ينعكس سلباً عليكِ من الناحية النفسية إن كنتِ غير مقتنعة بما تقومين به، أو لديك شكوك ومخاوف حوله. كما يبدو لي من سؤالك.

من الناحية الطبية والصحية، تنحصر أضرار الاختراق الثنائي في زيادة خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً لدى كافة الأطراف، إن لم يتم اتباع قواعد الجنس الآمن الخاصة بممارسة الجنس بوجه عام، بالإضافة إلى إمكانية الحمل وعدم إمكانية معرفة الأب حتى الولادة وإجراء فحص الDNA.

الأهم الآن في رأيي هو أن تتأكدي دوماً من رغباتك الحقيقية تجاه أي ممارسات قبل الموافقة عليها، وألا تخضعي لأي ضغوط من أي شخص، بما في ذلك زوجك.

تمنياتي لكِ بحياة سعيدة ومستقرة.

0

لا اله الله حسبى الله ونعم الوكيل