العلاقات

تم نشره من قِبل Rose

لي صديقه كاتبه و لديها شخصيه مميزه... كانت تكتب و تنزل مقالتها في جروب بالفيس قام احد زملائنا اخبرها ان تنزل كتابتها بمواقع... و من ثم تواصلت معاها ع انه يخبرها كيف ممكن تنشر كلماتها... علاقتهما تطوورت و بدا يتحدثان ليل نهار و عن حياتهم الخاصه و بدات بوادر الاعجاب فيما بينهم حتى انه اخبرها بانها لا يمكن ان تكون بشر و انها مختلفه عن كل البنات... مع مرور الوقت عرفت انه ع علاقه بفتاه امريكيه تعرف عليها خلال سفره لهناك... و قال له انه يحب هذه الفتاه و لكن اهله رفضوها بسبب اختلاف الديانه لانها يهوديه... تقريبا علاقتهم محكوم عليها بالفشل... صديقتي معجبه بهذا الشاب و لكن و جود هذه الفتاه يمثل عائق هل تكمل التواصل معاه لانه تحس في نهاية الامر لن يستطيع الزواج بتلك فسيختارها هي.... ماذا تفعل ؟

الإجابة
0

ممكن تردوا..

0

أهلا بك، يرجع ذلك الأمر لاختياراتهما الشخصية، على صديقتك أن تتحدث مع هذا الشخص بوضوح حول حقيقة مشاعره ونواياه تجاهها وأن تقرر هي شخصيا ماذا تريده بالتحديد من هذه العلاقة وبناء على ذلك تقوم باتخاذ قرارها.
قيام هذا الشاب بالإطراء على صديقتك وامتداح صفاتها لا يعني بالضرورة أنه يرغب في الدخول معها في علاقة جادة خاصة وأنه قد أخبرها أنه يحب فتاة أخرى، لذا التحدث بصراحة ووضوح بين الطرفين هنا أمر ضروري لتقرير مصير العلاقة.

تحياتنا