الجسد

تم نشره من قِبل saea

لدي صديقة تمارس العادة على تخيلات تعذيب علما بان عمرها 9 سنوات و اختها ايضا اكبر منها قليلا تمارس نفس هذا الموضوع اخجل من هذا الموضوع كثيرا و انا اكتبه ولكنهم قريبين لي جدا و اتسائل هل هم طبيعين و ما العلاج و ما السبب و كيف اساعدهم و هل هذا طبيعي ام لا

الإجابة
0

اختي هل عندهم تلفونات او شبكه نت
اتوقع ان كان جوابك بنعم فهم قد شاهدو مقاطع جنسيه وهم الان يقلدون ما قامو بمشاهدته .
وكمان يمكن احدهم شاهد منظر من اهله والله اعلم هذه توقعات فقط بس الاكيد انهم لن يقدمو على مثل هذا الا بشئ شافوه

0

لا انا واثقة ان معندهمش و متأكدة من كده كمان

طب هما لو اثتثاروا من الجنس العادي و كان ليهم رغبة فيه لما يكبرو حتى لو مبتطلوس العادة دي يبقوا طبيعين

0

نعم بس راح يظل مشهد الجنس او فعله اللذي فعلوه ممزوج بذاكرتهم وما راح ينسووووه والافضل تجلسي معهم وتسئليهم كيف عملو هيك ووووووو الخ لان الموضوع مو سهل وخطير عليهم كبنات وانتي تعلمين غشاء البكاره لو انفجر مشكله لذالك احذري التأخير ومو في صالحكم

0

ولو كبرو وهما على نفس الفعل راح تتأثر المنطقه وكل اجزاء الجسم تتأثر ... لان الموضوع كبير وهما لسى صغار

0

اشكرك على مساعدتك لي . على حد علمي انه يفعلون ذلك من فوق المللابس . هل تذا وصلو سن المراهقة و شغلهم الجنس الحقيقي سوف ينسون هذه الافكار

0

اشكرك على مساعدتك لي . على حد علمي انه يفعلون ذلك من فوق المللابس . هل تذا وصلو سن المراهقة و شغلهم الجنس الحقيقي سوف ينسون هذه الافكار

0

0

1

0

من فوق الملابس ما راح يتأذون وفي نفس الوقت اللي عمره 9سنوات ماراح يحس بطعم الشهوه واتوقع عندما يبلغ ومراس الجنس الحقيقي ماراح يتأثر من الاشياء اللي كان يعملها سابقا ..
عموما راح ينسون الا بعض الاشياء راح تكون مغروسه في ذاكرتهم

1

بشكرك بشدة ريحت قلبي

0

أهلا بك، تعرف الرغبة في الإحساس بالألم أو الإهانة أثناء ممارسة الجنس بالمازوخية(Masochism) بينما تعرف الرغبة في إيذاء وإيلام الآخر أثناء ممارسة الجنس بالسادية(Sadism) وهي من أنواع الاضطرابات الجنسية، ولكن لا يمكننا القول أن شخصا ما يعاني من اضطراب جنسي إلا إذا كان شخصا بالغا (عمره أكثر من 18 عاما) وصاحب هذه الرغبات تأثيرا سلبيا على مستوى العمل أو الدراسة أو الأنشطة اليومية أو أنها تسبب له توترا شديدا بما يؤثر على صحته النفسية أو أنه يقوم بتطبيق هذه الرغبات على أرض الواقع، وهو ما لا ينطبق على صديقتك وأختها.

صديقتك وأختها مازالا بعد في مرحلة الطفولة ولم تتشكل بعد ميولهن وتفضيلاتهن الجنسية بشكل واضح ومن الوارد أن تتغير هذه الخيالات مع التقدم في السن وتكوين الشخصية والنضج.

الخيال أمر لا حدود له ولا يمكننا أن نسيطر عليه أو نمنعه، في النهاية لا داعي للقلق مادام الأمر مقتصرا على الخيال ولم يتعد ذلك إلى الرغبة في ممارسة تلك الخيالات وتطبيقها على أرض الواقع وما ينطوي عليه ذلك من مخاطر، لا شك أن ما يتخيله الإنسان قد يعكس بشكل ما رغباته على أرض الواقع لذا يجب الحذر والمتابعة الجيدة وتقديم الدعم النفسي لصديقتك وأختها لتجنب قيامهن بأفعال غير محسوبة بناء على هذه التخيلات أو استغلالهن من قبل أحد الأشخاص مما قد يعرضهن للأذى حتى يكبرن وتتشكل ميولهن ورغباتهن الجنسية بشكل واضح ويصبحن قادرات على اتخاذ قرارات محسوبة وناضجة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة