الجسد

تم نشره من قِبل fafi

السلام عليكم ..عمري 21 سنة اعاني من مشكل العادة السريةانا في مرحلة الاقلاع عنها لكن يراودني خوف ان اكون فقدت عذريتي كنت أمارسها في الحالة العادية و احيانا اثناء فترة الحيض بمداعبة البظر أو الضغط الخفيف على منطقة الفرج من فوق الملابس و احيانا بتحريك الفخذين... أنا خائفة جدا ان اكون فقدت عذريتي و اخشى الذهاب للفحص... في مرة حاولت الكشف على نفسي رأيت ثقب صغير فقط... أرجو رد دقيق على سؤالي و شكرا

الإجابة
0

أهلا بك، أنت عذراء مادمت لم تمارسي أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/شريكة من قبل برغبتك، وقيامك بممارسة العادة السرية لا يعني أنك لست عذراء.

بخصوص غشاء البكارة، فغشاء البكارة لا يتأثر بالاحتكاك الخارجي ولا يمكن تمزقه إلا عن طريق دخول شيء صلب كالقضيب أو الأصابع إلى داخل المهبل.

لا يمكنك فحص غشاء بكارتك ذاتيا بالمنزل سواء عن طريق النظر المباشر أو باستخدام المرآة، وعلى الأرجح أن مارأيته هو فتحة المهبل.

يمكنك زيارة هذا الرابط لمعلومات أكثر عن العذرية وغشاء البكارة:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

ننصح أيضا بمشاهدة هذا الفيديو للدكتورة علياء جاد والذي يحتوي على نصائح للتخلص من ممارسة العادة السرية إذا كنت ترغبين في ذلك:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

مع تحيات فريق الحب ثقافة

1

نصيحه اختي اقلعي عنها لانها راح تسبب لك برود جنسي اذا تزوجتي وراح البضر والشفرات والمنطقه اللي حواليه سودا بسبب الفرك ناهيك عن انك ما راح تستمتعي اثنى الجماع بقضيب زوجك لو كان قضيبه اكبر من المقاس المعتاد . لذا اقلعي وصومي عنها وشغلي وقتك بالعمل ولا تفتحي اي مقاطع تثير شهوتك ولا صور ولا قصص ابتعدي نصيحه ..... انا رجل شفت بأم عيني اثار العاده السريه عند بعض البنات

0

شكرا على الاجابة... لكنني سمعت أيضا أن حدة الطمث و اندفاعه قد يسبب فقدان الغشاء هل هذا صحيح؟؟
مشكورين على الاجابة و النصيحة و اسأل الله أن يهديني و يثبتني على طاعته

1

أهلا بك مرة أخرى، لا هذا غير صحيح، لا يمكن أن يؤدي اندفاع الطمث إلى تمزق الغشاء.

تحياتنا

0

شكرا مجددا لقد ازحت عني الخوف الذي كان يراودني و أسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم