الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Dima

مرحبا , أشكر منسق هاد المنتدى و بحب أساله عن موضوع مزعجني كتير , و مو عارفة سببه . أنا فتاة عمري 17 سنة , تركت بيت اهلي من فترة قصيرة و اسكن مع صاحبتي ببيت استاجرناه مع بعض , سؤالي للإلك هوه إني مدمنة عالجنس عالنت و أفلام بورنو يعني تقريبا كل يوم و امتع حالي بدون ما يكون في شاب معي , لمرة قررت إني لازم جرب علاقة حقيقية مع رجل , و تعرفت على شب و جبتة معي عالبيت و مارسنا علاقة كاملة , الموضوع غللي بدي احكيه إنه هوة تمتع بالعلاقة و أنا لأ , ما شعرت باي متعة أو نشوة , و بعد ما مشي من عندي رجعت أفتح كمبيوتري و أطلع على الأفلام و أمتع نفسي لحالي , أرجوك ساعدني هل في حل لمشكلتي ؟ هل أنا طبيعية ؟ و آسفة عطول الرسالة .

الإجابة
0

بعد اذن الادمن انا راح اجوابك وحسب خبرتي ..
للعلم ان العاده السريه الذ ولها طعم وانتي تشاهدي مقطع مثلا افضل بكثير وانتي مع الشاب لذالك انتي جبتي شاب معك ودخل عليك بجماع كامل واثنى الجماع لم تستمتعي لان الشاب خلص بسره ولا بدا بالمداعبه وخلص بسرعه ... الجماع ياغاليه يحتاج الى وقت كافي من المداعبه لحتى تنزلي مره او مرتين وبعدين يكمل بإدخال القضيب ويخلص هوا .... هناء ماراح تستمتعي مثل استمتاعك لنفسك ويدك ....
وعندك اي مشكله ومن الطبيعي تكوني جنسيه من الاخر وانتي تشاهدي المقاطع ...

0

إنت مين ؟؟؟ و من سمحلك ترد علي ؟ أنا سؤالي موجه لمنسق المنتدى و مش لأي حد تاني , لذا أرجو من جميع المتطفلين اللي بيفكروا إنه موضوعي هو للسخرية و المزاح عدم التدخل .

0

ديما انا مثلك عندي نفس المشكله في العاده السريه لا تخافي عزيزتي انت طبيعيه بس لازم يكون شريكك الا راح تختاريه يعرف كيف يداعبك حتا تحسي بالمتعه مثل ما تحسيها لحالك وهذا الموضوع مو سخريه في كثير بنات تعاني منو حتا متزوجين

0

مرحباً Dima،

في الحقيقة أنتِ لا تعاني من أي مشكلة، ولكنك قد تكوني تسرعتي في قرار ممارسة الجنس مع أي رجل بدون وجود مشاعر حب وإنجذاب بينك وبينه.

فالمشاعر والإنجذاب المتبادل يمهدان الطريق لعلاقة ممتعة للطرفين، كذلك فالحب يجعل الطرفان مهتمان لإمتاع بعضهما. ولكن ممارسة الجنس من أجل الجنس فقط تكون غير مُرضية في أحيان كثيرة، فهي لا تحتوي أي شغف أو إنسجام.

أنصحك بعدم التسرع والتمهل في قرار مثل قرار ممارسة الجنس، لأسباب كثيرة، أولها ان عمرك لم يتخطى ال 18 بعد، كما تحتاجين لإتخاذ إحتياطاتك للحماية من الأمراض المنقولة جنسياً، والحمل الغير مرغوب فيه، ويمكن استخدام الواقي الذكري في هذا السياق.

كذلك، المتعة بالنسبة للمرأة تعتمد بشكل كبير على الراحة النفسية والإستعداد، فإذا كنتِ خائفة من شيء، أو تشعرين بالذنب أو التردد كل هذه المشاعر قد تعوقك عن الإستمتاع بالعلاقة.

اتمنى ألا تترددي بالرجوع إلينا بأي أسئلة أخرى لديك.

مودتي

0

شكرا لمنسق المنتدى , و أنا بعرف إني تسرعت بعلاقتي هديك , بس الموضوع كنت حابة أعرف كيف هو هالشعور , و أنا كنت مفكرة إنه راح يكون شي كتير حلو , بس تبين إنه أنا مو جاهزة بعد لهيك علاقة .