الحمل

تم نشره من قِبل Alisyed

مارست علاقه خارجيه بدون ملابس مع خطيبتي وادخلت القضيب في فتحة الشرج ودامت العلاقه لساعات
وبعدها ب 3 ايام اصبح لديها غثيان عند شم رائحة الطعام وذهبت الى المستشفى واخدت حقن واصبحت جيده ولكن ازدات شهيتها وتشعر ببعض الالم المعده ف الصباح وبعض الاوقات في اليوم
هل هي مؤشرات حمل للعلم هيا عذراء

الإجابة
0

الاحسن تعمل اختبار حمل مو حقن وتشوف اذا هيا حامل ولا لا حتا ولو هيا عذراء الله يسترها

0

يعمل إختبار الحمل المنزلي بفاعلية عند إجرائه بعد تأخر موعد الحيض التالي للعلاقة.

0

مؤشرات حمل ايش الله يسعدك ..
انت تقول انك دخلت في فتحه الشرج يعني من الخلف ... يعني كيف بتحمل وانت شغلك من وراء ..
حدث العاقل بما يعقل .. يمكن اول مره يحصل لها هذا الجماع ومن الطبيعي يحصل تعب وعثيان .. انت تفتكر ان الموضوع سهل ؟؟؟

0

يا حبيبي حتا ولو كان الجماع من الخلف يمكن صار قذف وتسرب للمهبل اثناء اخراج القضيب او بالمداعبه مجرد يلمس القضيب المهبل يمكن حدوث لحمل ولكن بنسبه ضعيفه نتمنا ما صار شي ولكن افضل شي عمل الاختبار وقطع الشكوك

0

مؤشرات كالغثيان وزيادة الشهية واعراض ك اعراض الحيض

طب ولو في حمل هل توجد حبوب لانزال الجنين ؟؟

0

مثل ما تفضلو الاخوان روح اعمل فحص حمل وتنتهي المشكله .

0

بعد عمل الاختبار لو في حمل تروح الطبيب وهو يقترح عليها الحل المناسب لحالتها في حبوب اجهاض بس لازم بمتابعة الطبيب لصحتها النفسيه والجسدبه انشالله يكون ما صار شي اخي تحياتي

0

مرحباً عزيزي،

لا يمكن حدوث حمل بممارسة الجنس الشرجي.

إذا كنت متأكد ان المني أو المذي لم ينزل على فتحة المهبل مباشرة، فلا يمكن حدوث حمل.

كما ان الأعراض التي ذكرتها ليست بالضرورة أعراض حمل، ولا تظهر أعراض الحمل بهذه السرعة بشكل عام.

لا داعي للقلق، وأنصحك بإستخدام الواقي الذكري عند كل ممارسة في المستقبل لتجنب انتقال الأمراض المنقولة جنسياً.

تحياتي

0

لي لو في حمل صار مبين يعني ؟ واعراض ؟ الاعراض بدها شهر لحتى تبين لكن تعمل فحص منزلي بعد العلاقة باسبوعين