العلاقات

تم نشره من قِبل google

انا متزوج من 7 سنوات وقد احببت اخت زوجتي من 3 سنوات وانا غير سعيد في حياتي لانني احبها جدااااا فوق الوصف ولا اعرف ماذا افعل؟؟؟ طوول الوقت افكر بها حتى اثناء الممارسه الجنسيه مع زوجتي اتخيلها هي والله ما اعرف افعل ايش؟

الإجابة
0

مرحباً google،

في الحقيقة ما عرضت هو خيانة زوجية. أن تحب إمرأة غير زوجتك، وتشتهيها وتتمنى لو استبدلت زوجتك بها، فهذا هو معنى الخيانة الحقيقية والتي لا يختلف عليها اثنين.

وبالطبع اشتهاء أخت زوجتك به شيء من الدنائة، لأنه من المفترض ان تعتبر أخت زوجتك أخت لك، وألا تنظر لها بهذه النظرة.

نصيحتي لك أن تحاول طرد هذه الأفكار والمشاعر من قلبك، والإلتزام بعلاقتك مع زوجتك التي أستئمنتك نفسها وعائلتها. ولكن إن لم تستطيع، فعليك بالإنفصال حتى لا تتسبب في جرح زوجتك وربما تدمير علاقتها بأختها. أما عن طرد فكرة إرتباطك بأخت زوجتك فهي حتمية، سواء وأنت مع زوجتك أو إذا انفصلتما، لأنها ستكون علاقة أنانية وستدمر علاقة الأختين ببعض.

تحياتي

0

استازى الفاضل ابتعد عن اخت زوجتك لأنها تعلم ما بداخلك وتود أن تفسد على أختها حياتها معك بدليل وانت تعرفه جيدا أنها تفعل أشياء عكس زوجتك ومن ضمنها لو زوجتك لا تحب الضحك وإلهزر تضحك هيا تهزر لو زوجتك جادة فى حياتها هتلاقبها هيا مستهترة لو زوجتك محجبه هتلاقبها تظهر لك بشعرها أطرد الأفكار من دماغك وصدقنى ما فى أجمل من زوجتك وأطهر منها أما الشيطانة أختها بنى ادمه مريضه

0