الجسد

تم نشره من قِبل أبو جويرية

اريد انا اعرف ازاي اعرف ان الانتصاب عندي سليم وهل في جهاز بيقيس قوة الانتصاب ؟

الإجابة
0

نعم من المفروض فيه جهاز لقياس سلامة الانتصاب تجده عند اطباء الذكورة ....و لكن من علامات الانتصاب السليم الانتصاب الصباحي

0

يعني كل من يحدث له انتصاب صباحي يكون انتصابه سليم ؟

0

أهلا بك، حدوث الانتصاب الصباحي يعني عدم وجود أسباب عضوية لضعف الانتصاب، ولكن مازالت هناك أسباب نفسية مثل القلق والاكتئاب وعدم الارتياح مع الشريك قد تؤدي إلى صعوبة في الانتصاب عند ممارسة الجنس مع الشريك حتى مع عدم وجود أسباب عضوية وحدوث الانتصاب الصباحي.

تحياتنا

0

نعم من بين المؤشرات

0

أهلا بك، إذا كنت قادرا على تحقيق انتصاب كافي لحدوث الإيلاج بالمهبل وتستطيع المحافظة عليه حتى الانتهاء من العملية الجنسية وحدوث القذف فانتصابك سليم.

إذا كنت لم يسبق لك ممارسة الجنس من قبل فحدوث الانتصاب الصباحي والانتصاب التلقائي( حدوث انتصاب تلقائي للقضيب من حين إلى آخر دون التعرض للإثارة الجنسية) فهذه من علامات صحة الانتصاب.

الصحة الجسدية بشكل عام والاهتمام بالتغذية السليمة وممارسة الرياضة والامتناع عن التدخين يؤدي إلى حدوث انتصاب سليم وقوي.

هناك فحوصات يتم عملها باستخدام أجهزة طبية لتقييم سلامة الانتصاب، هذه الفحوصات يتم عملها بمعرفة طبيب أمراض الذكورة للأشخاص الذين تم تشخيصهم بالفعل أنهم يعانون من ضعف الانتصاب.

بشكل عام لا داعي للإفراط في القلق بشأن انتصابك حتى لا يؤثر ذلك على علاقاتك في المستقبل، فالقلق الشديد بشأن حدوث الانتصاب قد يكون في حد ذاته سببا في عدم حدوث الانتصاب بالفعل عند ممارسة الجنس مع شريك، كما أن العديد من العلاجات الآن متاحة لعلاج ضعف الانتصاب وتقريبا لا توجد حالة ضعف انتصاب لا يمكن علاجها.

مع تحيات فريق الحب ثقافة