الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

هل اتطمن اذا نزلت دورتي مرتين ؟تعبت من كثرة التفكر وجالسة أراقب جسمي واي اعراض انا لدي افرازات من قبل لان كان لدي فطريات وألم احيانا في الظهر وأحيانا احس بوجود نبض في اماكن متفرقة من البطن او المعدة والآن رأيت اوردة في الثدي لكن لا اعرف كانت موجودة قبل ام لا لكن نزلت دورتي مرتين وشهرين متتاليين وكان انزال المني على الشرج لاأعرف دخل الى المهبل ام لا ولقد مسحت المنطقة وبعدها غسلتها طمنوني لااستطيع عمل فحص حمل والوسواس يكاد يقتلني عندما سمعت انه بعض الحوامل تأتيهم دورة ودورتي كان بها رائحة دورة ودم احمر واول يوم دم متجمد نزل اول دورة استمرت ٥أيام وثاني دورة استمرت ٣أيام وخامس يوم نزل دم قليل وسمعت ان الحمل الغزلاني فقط نقاط قليلة وانا ابدل فوطتي ٣ مرات يوميا وكان يوم العلاقةً٢٢أو ٢٣ من بداية دورتي لااذكر الموعد المضبوط ارجوكم اجيبوني لكي ارتاح

الإجابة
0

واول دورة شربت قبلها نصف كوب قرفة وثاني دورة شربت حبة اسبرين وقمت بنط الحبل وكان الفرق بين الدورتين ٣٢ يوم ولَم تحدث بعد ذلك اَي علاقة طمنوني وهل القرفة تنزل الدورة حتى لو يوجد حمل

0

وهل وجود أوردة على الثدي من علامات الحمل؟ انا لم الاحظ اذا كانت موجودة من قبل او لا طمنوني وردو علي جواب شافي يريحني من الوسواس لأني حتى قمت لااشتهي الاكل من الخوف وحتى هذا اربطه بوجود حمل

0

معقول بعد كل الكلام ده وبتسالى تانى

0

اريد انسى فكرة الحمل ولا افكر احس من كثر التفكير تحدث لي هكذا اعراض

0

اعتقد مشكلتك نفسيه اكتر ما تكون عضويه انتى محتاجة حد قريب تتكلمى معاه وتخرجى مخاوفك

0

يعني مفيش حمل؟ لااريد عمل تحليل والدورة جيدة لكن أظل ابحث عن اَي شي اربطه بالحمل

0

وايه سبب المشكلة دى تفتكرى انك بتربطى كل شىء بالحمل

0

لأني لا اريد ان احمل فأخاف وأفكر لكن قلبي متطمن انه لا يوجد حمل لكن الخوف مسيطر علي وأظل اربط كل شيء

0

ليه الخوف مسيطر عليكى يااختى خلاص اللى حصل حصل

0

صحيح يعني مافي حمل؟

0

ان شاء الله يطلع فى وتفرحى انتى وزوجك قريب بالذرية الصالحه

0

بس انا قلت انه دورتي نزلت مرتين وقلت مافي حمل لان لا اريد الان

0

بس انا قلت انه دورتي نزلت مرتين وقلت مافي حمل لان لا اريد الان

0

قبل ذلك قلت لي اكيد لا يوجد حمل لان دورتك نزلت مرتين وانا فقط حبيت اتطمن

0

مرحباً بك،

تم الرد على سؤالك عدة مرات من قبل، وأكدنا ونؤكد لكِ مرة أخيرة أنك لستِ حامل.
أنصحك الآن بالاطلاع على إجابة منسق المنتدى خالد يس على مشكلة مشابهة لك، فهذا على الأرجح ما تعانين منه الآن ويدفعك لتكرار السؤال والاسهاب في تفاصيل غير مؤثرة، تزيد من توترك:
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/133886

تمنياتي لكِ براحة البال من مشكلة توجد في مخيلتك فقط.

تحياتي.

0

شكرًا جزيلا حتركها على الله ولا اعمل تحليل وانتظر دورة الشهر الثالث

0

يعني وجود مثل النبض احيانا او وجود اوردة خضراء في الثدي وأحيانا الم أسفل الظهر لا تدل على الحمل طالما نزلت دورتي مرتين؟

0

؟

0

لا داعي مطلقاً لإجراء اختبار حمل. أنتِ لستِ حامل. كوني على يقين من ذلك.

0

الله يريح بالكم يارب

0

طيب ليه عندي الم اسفل ظهري انا الطبيبة قالت الم الظهر بسبب التهاب البول والفطريات بدون ان أتكلم معها عن موضوع الدورة والحمل وبدون تحليل يعني الدورة تلغي اَي اعراض اخرى؟

0

نعم، الدورة تلغي أي علاقة للأعراض الأخرى باحتمال وجود حمل.

تحياتي.

0

لا تقلق اختي لا يحدث حمل بهذه الطريقة و انت لازم تنام مرتاح بال ولا تعذب نفسك بهذة الوساوس

0

أشكركم كثيرا لأنني لااستطيع عمل فحص حمل الم ظهري احتمال من التهاب والذي أرعبني سمعت بالحمل الغزلاني