الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل kamil

السلام عليكم انا امارس امتاع نفسي من الشرج و في بعض الاحيان عندما اكون في قمة الهيجان اقوم بفرك قضيبي على فتحة شرجي اريد ان اعرف هل لهدة الممارسة تاتير على عضلات القضيب و شكرا

الإجابة
0

وكيف يصل القضيب لفتحة الشرج ؟
المهم حاول الاقلاع عن هاته العادة السيئة
قد يتعرض قضيبك للكسر ان كان منتصبا و في حالة الضغط عليه

0

شكرا على النصيحة

0

يصل الى فتحة الشرج في حالة انه عندما يكون ليس منتصب تماما

0

يا ديلللي .... لك كيف بيصل قضيبك للشرج ؟؟ ليش كم طول قضيبك إنت ؟؟

0

.طول قضيبي 18 سنتم وكل بالطريقة

0

مرحباً بك،

من الممكن أن تضر هذه الممارسة بالنهايات العصبية الموجودة في القضيب نتيجة شده والضغط الزائد عليه، كما قد يتعرض للكسر إن كان في حالة انتصاب شديد.

يمكنك استخدام قضيب صناعي (ديلدو) عوضاً عن ذلك.

تحياتي.

0

شكرا على الاخابة المشكلة هي ان في العالم العربي ليس هناك مراكز لبيع اللعب الجنسية بمدا تنصحينني مت فضلك لاشباع رغبتي الجنسية لانني اعشق ممارسة الامتاع من الشرج

0

مرحباً كميل،

يمكنك استخدام أي جسم مشابه للقضيب وتغطيته بواقي ذكري قبل استخدامه لضمان نظافته. ولكن إحذر أن تكون له جوانب حادة أو يمكن أن يسبب لك إصابات وجروح أو ينكسر داخل الشرج.

من ناحية أخرى، توجد بعض المواقع والصفحات التي يمكنك شراء ألعاب جنسية من خلالها داخل الوطن العربي. يمكنك البحث عنها بنفسك والشراء عبرها، ولكن لا نستطيع إفادتك بمواقع أو صفحات بعينها.

تحياتي.
تحياتي.

0

من فضلك سابفا كنت سمعت عن ما يسمى بتدليك البروستاتة ممكن تفيديني دكتورة مي كيف يمكن لي ممارستها وكم المعدل اليومي او اﻷسبوعي لممارستها و هل صحيح انها تحمي من التعرض لسرطان البروستاتة و لك كامل الشكر

0

يااخى اتقى الله ماذا تفعلى هادا ذنب يتطلب الاستغفار استغفر لذنبك ولا ترجع لهادا الذنب مره ثانيه