الحمل

تم نشره من قِبل نور احمد

انا فتاة اخر علاقة مع زوجي كانت 31-5 وبعدها سافر زوجي على السعوديه تاخرت دورتي 4 ايام ثم جائت 5 ايام علما ان دورتي 5 ايام بلعادة في شهر 7جائت 5 ايام ايضا و وفي شهر 8 3-4 ايام وبين االثلاث دورات قمت بعدة تحاليل حوالي 13 تحليل دم جميعها سالبه وفي تاريخ 31-7 عملت تحليل دم هرموني و كانت النتيجة سالبة وفي تاريخ 15-8 بعد الدوره الثالثة باسبوع عملت سونار ولا يوجد حمل ما احتمال ان نكون حامل حمل غزلاني علما انا اخر مرة مارست الجنس كانت 31-5 وهل يمكن ان اكون حامل ولا يظهر بتحاليل والسونار

سؤالي الثاني لو كان هناك حمل متاحر هل يجب ان يظهر الحمل و ماذا يعني الحمل المتاخر

الإجابة
0

يرجى الاجابة عسؤالي

0

مرحباً نور،

أنت بالتأكيد لستِ حامل. فكل العلامات والدلائل تثبت أنك لستِ حامل.

نزول الحيض بإنتظام دليل قاطع على عدم وجود حمل. فلا توجد أي إحتمالية لوجود حمل مع نزول الحيض. كما أنك أجريت إختبارات الحمل وأكدت عدم وجود حمل. فلا يمكن ان يختفى الحمل في الإختبار أو السونار.

الحمل الغزلاني هو مصطلح مغلوط يطلقه البعض عندما تحمل سيدة وتنزل لديها قطرات قليلة جداً من الدم (اقل من دم الحيض بشكل ملحوظ)، وذلك عند انغماس البويضة المخصبة في جدار الرحم. ولكن لا ينزل حيضها بشكله وكميته الطبيعية والمعتادة.

كما انه لا يوجد ما يسمى الحمل المتأخر. فالحمل يكون نتيجة علاقة جنسية وصل فيها حيوان منوي لبويضة وخصبها وسبب الحمل. فإذا نزل الحيض بعد العلاقة فهذا معناه انه لم يصل حيوان منوي للبويضة ولم يحدث حمل. ويموت الحيوان المنوي بعد 3 أيام بحد أقصى داخل جسد الأنثى. فلا يمكن ان يسبب حمل بعد نزول الحيض.

تحياتي

0

لا تقلق اختي انت لست حامل