الحمل

تم نشره من قِبل احلام

انا فتاة عذراء صار بيني و بين ختيبي علاقة صطحية في فترة الإباضة و جاء بعض السائل المنوي على المهبل ، اخذت (norlevo) فبعد 6ايام قبل موعد دورتي جأت الدورت و بلون اسود و بعد الدورة اتبول كثيرا و انام كثيرا ، هل ممكن يكون حمل !

الإجابة
0

بعد 2ساعات قمت بأخذ نيرلوفو

0

أهلا بك، بداية أود طمأنتك بأن نزول دورتك الشهرية يلغي تماما احتمالية حدوث الحمل.

من المتوقع حدوث عدم انتظام في الدورة الشهرية لفترة قد تمتد إلى شهرين بعد تناول حبوب منع الحمل الطارئة، بعدها تعود الأمور إلى الاستقرار، أيضا الشعور بالدوخة والإجهاد وما يترتب عليه من زيادة الرغبة في النوم قد يكون من الأعراض الجانبية الحبوب ومن المتوقع أن تتحسن هذه الأعراض تدريجيا خلال الأيام القادمة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

وهل هناكأ اي اعراض مضرة لأني عذراء

0
0

أهلا بك، قد يؤدي استخدام حبوب منع الحمل الطارئة إلى حدوث بعض الأعراض الجانبية لدى بعض السيدات، ولكن هذه الأعراض في مجملها غير خطيرة ومؤقتة، على سبيل المثال قد تشعرين بعد استخدام الحبوب بواحد أو أكثر من هذه الأعراض:

الغثيان، القيء، الصداع، الدوخة، الإجهاد ، ألم أسفل البطن أو ألم بالثدي، وعادة ماتختفي هذه الأعراض خلال أيام قليلة من استخدام الحبوب.

بعض النساء أيضا يختبرن التعرض للنزيف المهبلي بعد استخدام الحبوب، هذا الأمر غير خطير ولا يدعو للقلق وغالباً ما ينتهي بنزول الدورة الشهرية القادمة.

من المتوقع أيضاً بعد استخدام الحبوب أن تنزل الدورة التالية قبل أو بعد عدة أيام عن موعدها المعتاد وقد يحدث ذلك في الدورة التي تليها أيضاً، بعدها عادة ما تعود الأمور إلى الاستقرار.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

دكتورة اخرجت بعص الإفرازات البيضاء بعد تلك الدورة المبكرة ب 6 ايام و عندي بعض الام في الظهر ، ارجوكي انا خائفة هل اكون حامل

0

لا تقلق اختي لا يحدث حمل بهذه الطريقة و انت لازم تنام مرتاح بال ولا تعذب نفسك بهذة الوساوس