الحمل

تم نشره من قِبل rodayna1

جائتني الدورة يوم 15 و اقمت علاقة سصحية عبارة عن احتكاك الاعضاء انا و خطيبي يوم 19 اي يوم او يومين بعد الدورة لم يقم بالقدف لكن خاىفة من المدي هل ممكن ان يحدت حمل بهده الطريقة انا لمست المدي قبل الاحتكاك بيدي عبارة عن نقطة و مسحتها من يدي و من علي عضوه اكنه لم يقم بالقدف نهائيا هل يحدت شي في هده الفترة ارجوكم انا خائفة جدا هده المرة

الإجابة
0

المدي لايسبب الحمل

0

اجيبوني لو سمحتم حاولت ان اشتري حبة الطوارئ لكن لم اجدها كما انني خاىفة من ان اشربها و يحصل خلل في الدورة هو لم يقدف لكنه

0

أهلا بك، لا تقلقي فاحتمالية حدوث الحمل في اليوم الرابع من الدورة الشهرية ضعيفة للغاية، كما أن احتمالية حدوث الحمل بسبب تسرب المذي إلى داخل المهبل عند الاحتكاك الخارجي ضعيفة أيضا.

بشكل عام من الصعب جدا حدوث الحمل في حالتك ولا داعي للقلق إذا لم تستطيعي الحصول عليها، إذا تمكنت من الحصول عليها وأردت أخذها للاطمئنان فلا داعي للقلق من الأعراض الجانبية فهي (إن حدثت) مؤقتة وتعود الأمور للاستقرار بعدها.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لم اجدها في الصيدليات وكما ان اليوم الاحد اجازة هل اطمئن ادا لم اخدها ليس مناك احتمال حدوت كما انني لسترفي فترة الاباضة ودورتي تكون منتطمة

0

كما انني قرئة ان الجنس الخارخي امن عن طريق احتكاك الاعطاء وان المدي لا يحتوي علي حيوانات و الله لم اعد اعرف الصحيح منرالخطأ لانني اقرأ كتيرا و مناك اختلافات نظر في كل حالة هل هناك احتمال

0

اجيبوني هل اطمئن لانني لم استطع الحصول على الحبة كما ان خطيبي اخبرني ان لا اقوم بشربها وقال لي و لو كان هناك خطر لقام هو بشرائها لي بسرعة هو لم يقدف و الله انا خائفة جدا و متوترة جدا

0

أهلا بك مرة أخرى، كما ذكرنا سابقاً أنه من النادر أن ينتج الحمل عن علاقة حدثت في اليوم الرابع من الدورة خاصة أن دورتك منتظمة، كما أن احتمالية حدوث الحمل عن طريق تسرب المذي إلى داخل المهبل أثناء الاحتكاك الخارجي نادرة أيضاً، لذا لا داعي للقلق فأغلب الظن أنه لن يحدث الحمل في حالتك.

تحياتنا

0

لا تقلق انت لست حامل

0

و الله انا قلقة جدا لا انام و لا اكل من كترة التفكير سوف اجن رغم انني قمت بتلك العلاقة بعد الدورة كما اخبرتكم انا دورتي كانت يوم 15 و انا قمت بدلك يوم 19 كل يوقتي يمر في التفكير و البحت عن كل شئ متعلق بهدا كما ان دورتي تاتي ةل 28 و غالبا ما تاتي في 27 في حالة كنت مريضة او في شهر رمضان تتغير انا ما يقلقني حدوت الحمل بالمدي رغما انه علميا لا يحتوي المدي علب حيوانات لكن هناك تناقط من يقول يوجد و من يقول لا يوجد فيه و الله و هادا ما يزيد خوفي سوف اجن اكيد

0

حالتي تقريبا نفس حالتك

0

اختي rodayna ثق بكلامي ولا تقلق انت سليمة 100% ولا يحدث حمل بهذه الطريقة مجرد وساوس خلاك لا ترتاح. ارجوك كوني مطمئنة و نام مرتاح ولا تعذب نفسك اكثر

0

والله تهبت من التفكير انا قمت بعلاقة سطحية كما دكرت لكم رغم انها لا تزيز عن 5 دقاىق من غير قدف انا اريد ان اطمئن لكني لا استطيع التحكم فس نفسي من الخوف من ان يكون المدي لمسبي اتناء الاحتكاك اوووف تعبت

0

والله تهبت من التفكير انا قمت بعلاقة سطحية كما دكرت لكم رغم انها لا تزيز عن 5 دقاىق من غير قدف انا اريد ان اطمئن لكني لا استطيع التحكم فس نفسي من الخوف من ان يكون المدي لمسبي اتناء الاحتكاك اوووف تعبت

0

اذا تثق بي روح نام و كن مرتاح البال انت لست حامل 100%