مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Ggoe

السلام عليكم و رحمه الله اتمنى أن تساعدوني في مشكلتي انا عمري 15 سنه منذ حوالي سنتين كنت في درس خصوصي كان هناك في درس تلميذ جالس خلفي وبينما كانت المعلمه مشغوله قام بمد رجليه حولي من الخلف وقام بحك عضوه في ظهري من الاسفل واذكر أنه لمس الجزاء العلوى من مؤخرتي انا لم استوعب ما حدث لاني كنت حديث البلوغ وظل يفعل ذالك لفتره حتى نبهني ذميلي فقمت بدفعه والابتعاد عنه وكان كل الموجودين يضحك علي شعرت بانزعاج و لم اذهب الى الدرس مجددا وبعد فتره نسيت الأمر ولكن منذ اسابيع تذكرت الأمر مره اخرى وكنت افكر في الأمر كثيرا مع أن التفكير فيه يؤلمني جداً ولكن البارحة عندما ذهبت الى النوم حلمت أن الأمر يحدث مجددا ولكن لم اكن ارتدي ملابس ولا هوه ايضا لم يقدم الأمر إلا لأجزاء من الثانيه ثم حلمت انني كنت اداعب قضيبي ثم انتصب وقمت بافراغ السائل المنوي وبعدها قمت لاغتسل ثم جاءني اسهل شديد وانا لا أفهم هل يعني ما حدث انني استمتعت بالامر انا لم احتلم هكذا من قبل هل تغيرت ميولي الجنسية الأمر يقلقني جداً ارجو المساعده

الإجابة
0

لا عادي بس اعتقد انت كبرت واصبحت الشهوة عندك كبيرة

0

هل يعني هذا أن لدي شهوه للرجال

0

بحثت عنك وشاهدت اسالتك هي كاذبه ومن اصل شهوتك واربع اشخاص متحرشين بك ؟ ماهذا مره في المدرسه ومره قام بادخال اصبعه ومره ومره يجب ان تحترم هذا الموقع

0

انا لا اكذب والله هذا حدث بالفعل لا علم كيف اثبت ذالك ولكن انها الحقيقه

0

انا لم أسأل الا سؤال واحد قبل هذا ماذا تعني باربع اشخاص وانا لم يحدث أي شيء لي في المدرسه ربما بحثت عن شخص آخر بالخطأ انا احترم الموقع واشكره على مساعدته لي في سؤالي السابق

0

ما حدث انني ادخلت السؤال السابق مرتان بالخطأ ربما هذا ما تقصده

0

مرحباً Imgoodboy،

غير مسموح بالتعدي على المستخدمين، وتكذيبهم. منسقين المنتدى يقومون بمتابعة الأسئلة، وإن صدر تصرف مخالف لسياسة الإستخدام من اي مستخدم/ة، تقوم المنسقة بإتخاذ الإجراء اللازم.

برجاء إحترام جميع المستخدمين/ات وأسئلتهم وعدم مهاجمة أو تكذيب أي شخص على المنتدى.

تحياتي

0

اليوم حلمت بالامر نفسه ولكن لم احتلم وحلمت اني مع احد اصدقائي وأنه كان يريدني أن اقبله ولكني قاومت وتشاجرت معه حتى استيقظت ما معنى هذه الأحلام كلها هل انا شاذ انا اميل للفتيات وانتصب عند مشاهدة عوره النساء ولاكن هذه الأحلام تقلقني جدا

0

اصبحت اتخيل الأمر طوال الوقت مهما حاولت أن انساه كان لدي وسواس من الامر واشعر بانني بدأت اميل للرجال وانا لا اريد ذالك ان يحدث انا خائف جدا وأحيانا ابكي من الحزن انا لا اعلم ماذا افعل

0

انا لا استمتع بتخيل الأمر بل أشعر بالم في معدتي ومع ذالك لا أستطيع نسيانه هل ستتغير ميولي الجنسية احتاج المساعده رجاء

0

مرحباً عزيزي،

لم تتغير ميولك الجنسية، لا داعي للقلق.

ولكن قد تكون تأثرت أحلامك بما حدث، فأنت تقول انك تذكرت ما حدث معك في الدرس، ثم حلمت. هذه كلها ليست أدلة على تغير ميولك الجنسية.

كما أنك لم تستمتع، بل أنت تشعر بالذنب بسبب الحلم، ولكن الأحلام فعل لا إرادي ولا يمكننا التحكم به، فأحياناً يحلم الناس أحلام مزعجة جداً، ولا يعني هذا أنهم يريدون ما يحدث بالحلم.

أكرر لك أنك لست بحاجة للشعور بالذنب، لأن ما حدث لم يكن خطأك، بل حاول ان تصد أي شخص يحاول أن يؤذيك أو يستغلك بدون خوف، ولا تقلق من طلب المساعدة من شخص مسئول ومحل ثقة.

تحياتي

0

شكرا جزيلا لك وللموقع على مساعدتي أتمنى إن يجزيكم ​الله كل خير