العلاقات

تم نشره من قِبل Salo

انا دايما بدايق لما جوزي يكلم اي ست مع اني ببقي متاكده ان مفيش في نيته حاجه
بس الطريقه نفسها بدايقني واتكلمت معاه كتير بس هو دايما يحب ان طريقة كلامه تبقي ذوووق اوي زياده عن اللزم الي انها تصل للتعظيم في اسم الشخصيه الي ادامه
الموضوع ده بيخليني اشك فيه وانا مش عارفه اتصرف ازاي
ارجو ان تفيدوني

الإجابة
0

ليه مفيش رد

0

مرحباً Salo،

في البداية، أحب أن ألفت إنتباهك لأمر مهم، وهو محاولة تحديد ما إذا كانت طريقة زوجك فعلاً مثيرة للشك أم أنك تغارين عليه بشكل كبير. إجابة هذا السؤال تحتاج لموضوعية، وقد تكون صعبة، ولكن ستساعدك الإجابة كثيراً على اتخاذ الخطوات المناسبة.

سأطرح عليكِ بعض الأسئلة التي قد تساعدك تحديد الإجابة:

1- هل أسلوب زوجك في الذوق واحد مع جميع النساء؟ أم أنه يبالغ في المعاملة مع سيدة دون عن الأخرى؟

2- هل هذا الذوق المبالغ فيه هو عبارة عن مجاملات عامة فقط؟ أم أنها مجاملات شخصية وموجهة (مثل التعبير عن مدى جمال وأناقة إمرأة بشكل مبالغ فيه)؟

3- هل يستخدم زوجك هذا الأسلوب مع السيدات الأخرى فقط، ولا يستخدمه معك؟ مثلاً، هل يفتح باب السيارة للسيدات الأخرى، ولكنه لا يفعل المثل معك؟

4- هل تلك السيدات تكون متزوجة؟ أو مرتبطة؟ وإذا كانت الإجابة نعم، هل يعاملهن زوجك بهذا اللطف المبالغ فيه أمام أزواجهن؟ أم يغير أسلوبه عندما يكون الزوج موجود؟

5- أتوقع أنك قد لا تلاحظين ذلك، ولكن هل أسلوب زوجك المبالغ فيه من وجهة نظرك، هو أسلوبه مع النساء فقط؟ أم مع الجميع؟ هل يعبر عن هذا اللطف والذوق مع الرجال أيضاً، مثل مديره في العمل أو الأقارب أو الجيران؟

أنصحك بالبداية بالإجابة على هذه الأسئلة ومحاولة تفكيك مشاعرك حتى تتأكدي ما إذا كانت غيرة، أم ان أسلوب زوجك مثير للشك بالفعل.

في الرابط التالي مقال عن الغيرة وأسبابها وطرق التخلص منها قد يكون مفيد لك
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/jealou...

لا تترددي في مشاركة أفكارك معي حتى تصلين لحل مناسب.

تحياتي