الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

مرحبا ازعجتكم
نزلت دورتي مرتين وبعد ١٠ ايّام موعد ثالث دورة ومن شهرين حصلت العلاقة بإنزال المني على الشرج قرب المهبل لاأعرف وصل المني ام لا وقبل اول دورة شربت قرفة وثاني دورة شربت قبلها حبة اسبرين ونطيت حبل ليس لدي لا غثيان ولا اسمرار بالثدي ولا دوخة ولا وحام لكني اوسوس كثيرا وتعبت من الوسواس ولااستطيع الخروج وعمل فحص حمل اللي مخوفني انا من زمان عندي كرش صغير بوسوس ليكون كبر واوردة بالثدي خضراء في دائرة الحلمة ومن قبل لدي افرازات لان عندي فطريات والم عندي اسفل ظهري خفيف من يوم العلاقة ومرات نبض في المعدة ومرات في البطن ومرات تحت السرة لكن يأتي للحظة ويختفي ويكون في اماكن متفرقة انرعبت لما سمعت عن الحمل الغزلاني بس دم دورتي احمر وبه كتل اول يوم نزلت واول يوم صار عندي الم مثل كل مرة لكن اخف شوية تعبت تعبت واللهي ولا استطيع الخروج وعمل فحص حمل حتى نفس رائحة الدورة كل يوم واول ٣ ايّام من كل دورة كثيرة بحيث ابدل الفوطة ٣ مرات وحتى ليلا اول يوم ينزل كثيرا جدا طمنوني ازعجتكم كثيرا لكن الوسواس أتعبني بحيث اتمنى ان اموت ربي يطمن بالكم ويريح قلبكم صحيح كثرت من هذا السؤال لكن اَي شيء اربطه بالحمل وكانت العلاقة اما يوم ٢٢ من الدورة او ٢٣ لم اتذكر وشكرا لكم كثيرا اتمنى جواب يريحني وإذا في شيء يخوف قولولي ويقولولي مافي داعي لتحليل الحمل طالما نزلت الدورة
انا كل مرة في العمل اتعب كثيرا فتنزل اكثر وهذين الشهرين انا جالسة في المنزل ولَم ااخذ مسكنات كثيرة مثل كل مرة وجالسة اغلب الوقت احس الدورة اقل بشوية واول دورة استمرت ٥ ايّام وثاني دورة اول ٣ ايّام كثيرة وخامس يوم نزل قليل ورابع يوم لم ينزل شي يعني دورتي مش قطرات بها مثل احيانا بحيث اتأذى عندما تنزل وحتى الدم يكون لزج عفوا مثل كل دورة
وشكرا

الإجابة
0

يعني نزلت مرتين بعد العلاقة اتوقع اول دورة تاخرت ٣ ايّام وبعدها نزلت وثاني دورة تاخرت يوم ونزلت لان دورتي قبل العلاقة كانت متقدمة ونزلت يوم ٣٠/٥ وبعد العلاقة جائت يوم ٤/٧ والدورة التي تليها جائت يوم ٥/٨ هل تعتبر نزلت في غير موعدها؟ والم الثدي فقط قبل الدورة يأتيني ويختفي بعد الدورة الله يريح بالكم

0

أهلاً بك، نؤكد مرة أخرى أن نزول دورتك الشهرية يلغي تماماً أي احتمال لحدوث الحمل، أنت لست حاملاً بكل تأكيد، لا صحة للخرافات التي يتم تداولها عن ما يسمى بالحمل الغزلاني وما يسميه بعض النساء بالحمل الغزلاني هو نزول بضعة قطرات قليلة من الدم في بداية حدوث الحمل وهو ما يختلف بشكل واضح عن نزيف الدورة الشهرية.

لقد اطلعت على أسئلتك السابقة بالمنتدى وأرى أنك تعانين من قلق زائد عن الحد من فكرة إمكانية حدوث الحمل رغم إجاباتنا الواضحة والمتكررة وتأكيدنا على استحالة حدوث الحمل في حالتك وأود تنبيهك إلى أنه إذا كانت هذه الأفكار متكررة ومستمرة وأنكِ لا تريدين التفكير بها وتشعرين أنها تقتحم تفكيرك وأنك عند التفكير بها تشعرين بالقلق الشديد والتوتر وأن محاولاتك لتجاهل هذه الأفكار أو التقليل منها تبوء بالفشل و إذا كان التفكير في هذه الأمور يستغرق وقتاً طويلاً من يومك (ساعة يومياً أو أكثر ) ويؤثر بشكل سلبي على حياتك الاجتماعية أو قدرتك على الدراسة أو العمل، فعلى الأرجح أنكِ تعانين من اضطراب نفسي يطلق عليه ((الوسواس القهري)) وأنصحكِ في هذه الحالة بالذهاب إلى الطبيب النفسي للتقييم والعلاج، وقد يتطلب الأمر مزيجا من العلاج الدوائي وجلسات العلاج النفسي لمساعدتك على التخلص من هذه الأفكار.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرًا كثيرا لكم والله يريح بالكم ياربي واخاف من فكرة عمل فحص حمل أيضا وان شاء الله تأتيني دورة الشهر الثالث بعد ٨ أيام

0

لقد نزلت دورتي ثالث مرة هل اتطمن نهائيا ولا افحص للحمل؟