الحمل

تم نشره من قِبل Ibtisem

انا فتاة عذراء اقمت علاقة سطحية في اليوم الثالث من الدورة الشهرية، وقع القذف بين شفرتي المهبل، يوم الرابع انقطعت الدورة و نزل دم في اليوم الموالي.
قمت باختبار الكلور لم يتم الفوران لكن لون البول تغير للبني . هل يمكن الحمل في هذه الحالة؟؟؟؟

الإجابة
1

لا أعتقد أنك حامل لأن وقت الخصوبة يبدأ في اليوم الثالث بعد إنتهاء الدورة،هل أدخل عضوه قليلا ؟كم عمرك؟

0

السلام عليكم، ادخله قليلا مع العلم انه لم ينتصب بشبشكل كامل، عمري 37 سنة

0

الدورة الشهرية في 01/08 و انا الان انتظر الدورة المقبلة انا خائفة من احتمال الحمل؟

0

عزيزتي لا تخافي،أظن بما أنه دخل قليلا هذا الدم الذي نزل بعد الدورة خدش في غشاء البكارة،هل الشاب عمره صغير؟قصدي أن نقدر نوعية المني الذي دخل في مهبلك

0

الشاب في 33 من العمر، عند ساله هل قام بالقذف في المهبل قال لا و انه لم يستطع اخراج المني رغم محاولته و لاني في وضعية فوقية لم اميز ان كان قد قذف في الداخل ام لا، بالنسبة لتغير اللون هل يشير للحمل ؟

0

أفهم من كلامك أنه قد فتح مهبلك؟لا اللون لا يشير إلى حمل،لدي تجارب كثيرة بهذه الحالات.إذا أحببتي نتراسل خاص حتى لو حصل حمل بنسبة %1 له طريقة سهلة للتنزيل

0

اكيد انا قلقةجدا بخصوص هذا الموضوع كيف نتراسل ؟

1

لديكي سكايب أو email؟ أنا إيميلي

0

مرحباً بكما،

موقع الحب ثقافة ليس موقع للتعارف والمواعدة، برجاء عدم تبادل عناوين البريد وسكايب وغيرها من وسائل التواصل عبره.

شكراً لاحترامكما لسياسة الموقع.

تحياتي.

0

هل حضرتك كنتى راكبه على القضيب ؟

0

نعم

0

مش فاكره اذا كان دخل كله ولالا؟

0

لم يدخل بالكامل جزء بسيط فقط عند الفتحة المهبل حتى انه لم يضعه في المكان المناسب الحقيقة لا اعرف كيف افسر لك انا حائرة

0

الرجاء التثبت من الاميل شكرا

0

الرجاء التثبت من الاميل شكرا

0

تأكدت و راسلتك

0

انتي مفتوحه ولا لسه فى غشاء

0

انا عذراء اول مرة امارس علاقة هيك

0

Rasaltik ibtesam

0

مش تقلقى من موضوع الحمل لان القذف حصل فى اليوم الثالث للدوره

0

انا قلقة لتاخر الدورة الشهرية اخر دورة 01/08

0

دورتك كام يوم وهل هى منتظمه ؟

0

لا ليست منتظمة

0

لا تقلقى الجماع فى ثالث يوم الدوره لايسيب حمل حتى لو قذف فى مهبلك

0

هل كانت العلاقه بغرض أن القضيب يدخل كله ولم يستطيع ؟

0

لا لم يكن الغرض ادخل القضيب نتيجة لان الشاب شعر بالتعب و القضيب لم ينتصب بشكل كامل و لم يتوصل الى وضعه في المكان المناسب

1

مرحباً ابتسام،

في حالات قليلة يمكن حدوث حمل من خلال ممارسة الجنس أثناء الدورة الشهرية، خاصة إن كانت غير منتظمة أو قصيرة (تأتي كل 21 إلى 24 يوم) فيكون موعد التبويض أقرب إلى نهاية الطمث، إذ يمكن للحيوانات المنوية الحياة بداخلك فترة قد تصل إلى 5 أيام.

على الرغم من قلة احتمال حدوث ذلك جداً، إلا أنه يظل احتمال قائم خاصة أنكِ ذكرتِ أن دورتك غير منتظمة. إذا تأخر طمثك عن موعده أكثر من أسبوع، ننصحك بإجراء اختبار حمل للتأكد.

أخيراً، إحذري الاستغلال عبر وسائل التواصل الإليكترونية، ولا تأمني الإفصاح عن الكثير من تفاصيل حياتك الخاصة لأشخاص لا تعرفينهم جيداً.

تحياتي.

0

هل يمكن ممارسة الجنس اثناء الدوره!؟ اقصد في اثناء الدوره تماما مثل هذه الحاله!؟

0

اكيد و شكرا

0
0

هل يمكن للبنت العذراء انزال الحليب من سدييها؟!

0
0

ارجوكم جاوبوني انا اقمت علاقة من الدبر في ايام التبويض وكان لما يخرج القضيب من الدبر يحكو ويلامسو في المهبل صعودا ونزولا و لكن ليس كثيرا وانا خائفة ان احمل من المذي علما ان القذف كان بعيد جدا عن المهبل ولا علاقة له بالمهبل

0

لقد قمت بعلاقة سطحية و تأخرت دورتي الشهرية و أشعر بألم أسفل البطن كأنه ألم الدورة الشهرية و من حين إلى آخر أصدر إفرازات مهبلية لزجة و كثيرة هل أنا في فترة الخصوبة أو لقد حصل حمل بفعل أرجوكم أريد جواب إنني خائفة جدا

0
0

انا عندي مشكلة

0

خبريني شو طلع بالاخر حمل ولا لا

0

لا يجوز ممارسه الجنس في فتره الدوره الشهريه .. حرام لايجوز .. انتي مسلمه؟ كيف تمارسي الجنس وانتي في فتره الحيض ؟ تقرائين القران انتي؟ هناك آيه في سوره البقره "قول الله تعالى" [ويسئلونك عن المحيض قل هوا اذى فعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يتطهرن ...........]

0

مااسباب تجلطات الدم ومع العلم انا عذباء وهل استطيع فحص غشاء البكاره ؟ ان كان لسا موجود

0

قومت بجراء علاقة ف الشرج ونزل السائل المنوى عندي وكان عندي الدورة اليوم 6 ومدخلش كله كان نصه والقذف نزل منه جوة الشرح وخائفة يوم راح علي المهبل ومسحت بمنديل بعدها بس مش اوي كده انا ممكن احمل؟؟؟؟

0

صديقتى قامت بممارسة الجنس الشرجى السطحى دون ادخال وقذف السائل على صدرها مع العلم أن في محاوله الادخال من الخلف كان يستخدم لعب الفم وهى دورتها قصيرة تستمر لثلاث ايام في فقط وبتاريخ آخر دورة 28/12 وماحدث يوم 5 وهى قلقه جدا هل يمكن حدوث حمل

0

قمت بعمل علاقه سطحيه ونزلت المني ع صدرره وتاخرت الدورة 3 ايام وبعده اتت ومسمتره ممكن يكون حمل او اجهاض مع العلم الدوره مستمره والم اسفل البطن واسفل الظهر الم فتره يجي ويروح

0

السلام عليكم انا فتاه 25سنة اقمت علاقة سطحية والقضيب لمس المهبل بضغطة وبعديها نزل عليا نقطة دم واحدة ساعتها كنت في أيام التبويض فكده بنت ولالا

0

اهلن منوين انتي معك وتس اب

0

ممكن اسأل سوأل

0

جميل

0
0
0