الحمل

تم نشره من قِبل Moori

مارست الجنس مع صديقتي بعد انتهاء دورتها الشهريه مباشرة، مع العلم اني لم اقذف في داخل مهبلها.. ف هل يوجل احتمال الحمل في حال اني قذفت فيها و في حالة لم اقذف فيها المني..
ااسؤال الثاني..
مارست الجنس ايضا معها من الخلف.. ف هل ممارستي معها من الخلف قد يؤذيها ان كانت الممارسه لطيفه و ليست شرسه و بشعه؟

الإجابة
0

ارجو الرد يا اخوان

1

مرحباً بك،

إذا كان قد تم الإيلاج داخل المهبل، فهناك احتمالات قليلة لحدوث حمل من خلال المزي (سائل يخرج لاشعوريا من القضيب قبل القذف)، لأنه قد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية من المرة السابقة للقذف.

أما عن الممارسة من الخلف، فلا يوجد ضرر بها إذا استخدمتما مزلق لتيسير الإيلاج إلى فتحة الشرج دون أن تشعر هي بالألم، وواقي ذكري لتجنب الأمراض المنقولة جنسياً.

لمزيد من المعلومات حول الجنس الشرجي، يمكنك قراءة:
الممارسة من الخلف: التجربة الأولى
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

5 حقائق مهمة عن الجنس الشرجي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

دراسة: رأي 2000 امرأة عن الجنس الشرجي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/revealed-what-women-r...

تحياتي.

0

اشكركم على الرد الجميل الطيب..
طيب في وقت الجنس.. كان مكثف ب معنى انه كنت اضع قضيبي في مؤخرتها تارة و في مهبلها تاره.. و من غير واقي.. و قد افرغت فيها المني في مؤخرتها، ف شعرت بعد انتهاء العلاقه الحميميه ب نوع من الحرقه في المهبل و فتحة الشرج.. ف هل يضر التفريغ ب المني في المؤخره؟
طيب شو افضل مزلق ممكن استخدمه في فتحة الشرج ل راحتها؟

1

مرحباً Moori،

نحن نسعد بالرد على أسئلتكم.

كما ذكرت لك سابقاً أنه ينبغي استخدام الواقي الذكري عند ممارسة الجنس الشرجي لتجنب انتقال الأمراض المنقولة تناسلياً، كذلك فإن الانتقال من الشرج إلى المهبل يمكن أن يسبب انتقال بعض البكتريا والعدوى التناسلية بوجه عام، سواء باستخدام الواقي أو بدونه، وهو ما قد يكون ما حدث مع صديقتك، أو هو مجرد التهاب نتيجة الاحتكاك الشديد والممارسة المكثفة.

لا ضرر من تفريغ المني في المؤخرة، سوى ما ذكرته لك سابقاً من احتمالات انتقال الأمراض المنقولة تناسلياً. ينصح دوماً حتى مع استخدام الواقي الذكري باستبداله عند الانتقال من الشرج إلى المهبل، لتجنب نقل البكتريا إليه.

فيما يتعلق بالمزلق، فهناك عدة أنواع يمكنك الاختيار ما بينها وفقاً لتفضيلاتك، ولكن لا يمكننا ترشيح ماركة تجارية محددة من خلال الموقع. لتتعرف أكثر على الأنواع المختلفة للمزلقات، يمكنك زيارة الرابط التالي:

اللوبريكانت: خمس حقائق أساسية
https://lmarabic.com/making-love/lubricant-top-five-facts

تحياتي