الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل restinga11

سلام عليكم عندي سؤال كنت اريد ممارسة علاقة مع فتاة و انا مدمن على العادة السرية توقفت عليها لمدة خمسة ايام لاجمع قوتي لممارسة العلاقة مع الفتاة وفي تلك الليلة كنت متوتر و دهبت للحمام لاقوم بتدليك قضيبي لينتصب و لم يريد الانتصاب دهبت عند الفتاة في الغرفة نزعت ملابسها ولم تحدث معي اي اثارة رجعت للحمام لاقوم بتدليك قضيبي لم ينتصب لكن المفاجئة هي قدفي للمني مع غياب الانتصاب كان قضيبي مرتخيا تماما لكن حدث معي قدف قوي ولم استطع اقامة العلاقة مع الفتاة تلك الليلة حالتي النفسية حاليا يرثى لها مع العلم اني يحدث معي انتصاب صباحي في كل يوم ؟ ماهو المشكل ؟؟ smiley

الإجابة
0

مرحباً بك،

أتفهم ما تشعر به من احباط نتيجة ما حدث معك واتعاطف معك، وأرغب أولاً في أن اطمئنك إلى أنه لا يوجد سبب عضوي لما يحدث معك، بدليل وجود انتصاب صباحي كل يوم. الأسباب نفسية، والأغلب أن قلق تجاه الأداء الجنسي، يعاني منه بعض الرجال خاصة من ليست لهم خبرة أو خبرتهم الجنسية محدودة مع الجنس الآخر، وهو ما أثر على قدرتك على الانتصاب.

لمزيد من المعلومات عن القلق إزاء الأداء الجنسي، يتحدث د. حسين غانم عبر هذا الرابط:
https://www.youtube.com/watch?v=t_FHZxoa3d0

أما فيما يتعلق بإدمان العادة السرية، فيكون الشخص مدمن عليها إذا كانت تؤثر سلباً على حياته الاجتماعية وتعطله عن أداء مهامه اليومية والعائلية وغيرها. إذا كنت تعاني من إدمان العادة السرية وفقاً لهذا التعريف، يمكنك الاطلاع على الروابط التالية للتعرف أكثر على كيفية التخلص من هذا الإدمان:

العادة السرية بين الاعتدال والإدمان
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

مزايا ومضار ممارسة العادة السرية
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-pros-cons-masturbat...

تحياتي وتمنياتي لك بحياة جنسية سعيدة