الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم
انا بنت عمري 26 سنة
بصراحة انا نفسي غالبتني امارس العادة السرية احيانا يعني مرة او مرتين فالاسبوع و يجيني بعدها ندم رهيب و تتعب نفسيتي
وفي مشكل ثاني انا زادت شهوتي اشتعلت من يوم ما مارست جنس سطحي من غير ايلاج مع صديقي انا من يومها أصبحت أحبه و أحب الجنس معه ولا أتخيله مع غيره بس هو يحب الجنس معي و لكن أحس أنه لا يحبني حقا و هذا شي صار يضر نفسيتي بالرغم من اني عارفة احساسه الا اني شهوتي و رغبتي بممارسة الجنس معه قوية جدا
كيف أتأكد أنه يحب الجنس فقط معي
ان حدث لقاء بيننا كيف اتجنب خدوث الحمل هل اتناول حبوب منع حمل قبل العلاقة السطحية او كيف مع العلم اني لا احب الواقي ما احس بشي لو كان فيه واقي طبعا لن يكون فيه ايلاج فقط مداعبات و جنس فموي و احتكاك للذكر مع البظر
انصحوني مش قادرة اصبر عليه مع اننا في سنتين مارسنا الجنس 3 مرات فقط

الإجابة
0

سلام فرح،لو كان يحبك لقام بطلب زواجك،هو كما قلتي يحب الجنس معك فقط،وممارسة العادة السرية أقل شراَ وذنباً من الممارسة دون رابط شرعي،وإن حدث ومارستي بسبب شهوتك القوية فلا تمارسي في فترة الإخصاب لديكي كي لا يحدث حمل

0

أهلاً بك، بدايةً عليك أن تفكري جيداً لتعرفي ماذا تريدين تحديداً من هذه العلاقة، هل ترغبين في علاقة جادة ومسئولة مع هذا الشاب تنتهي بالارتباط والزواج أم أنها مجرد علاقة لتمضية الوقت والإشباع المؤقت للاحتياجات العاطفية والجسدية، بعد أن تتأكدي من مشاعرك ونواياك حول العلاقة عليك أن تبادري بالحديث معه حول ذلك بصراحة ووضوح لمعرفة نواياه بخصوص العلاقة، راقبي انفعالاته وتعبيرات وجهه ولغة جسده جيداً أثناء الحديث واستخدمي حدسك حتى تتأكدي من صدق ما يقول، إذا استشعرت أنكما لا تتفقان معاً حول أهدافكما من العلاقة وتأكدت من ذلك فمن الأفضل عدم استكمالها، قد يؤدي إنهاء العلاقة (إذا قررت ذلك) إلى الشعور بالألم والحزن والاشتياق لبعض الوقت، عليك أن تتوقعي ذلك وتتقبليه و أن تكوني جاهزة للتعامل معه فذلك أفضل من اللجوء لحلول تسكينية مؤقتة سوف تؤجل الشعور بالألم لبعض الوقت لكنها لن تمنع من مواجهة الحقيقة يوماً ما وقد تكون الأمور وقتها أكثر صعوبةً وأشد تعقيداً.

إذا قررتما المضي قدماً في العلاقة وممارسة الجنس وكنتِ لا ترغبين في الحمل، فعليك أن تعلمي أن الحمل لا يمكن حدوثه إلا عن طريق القذف المباشر للسائل المنوي داخل أو على فتحة المهبل وفي أحيان نادرة عن طريق الاحتكاك المباشر بين القضيب والمهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل مهبلك وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية، لذا عليك أن تتجنبي هذه الممارسات ويمكنكما الاستمتاع بما دون ذلك من التقبيل والمداعبة وفرك اللأعضاء التناسلية وممارسة الجنس الفموي والشرجي دون القلق من حدوث الحمل.

استخدام حبوب منع الحمل قبل العلاقة لن يكون مجدياً إذا قمتما بممارسة قد ينتج عنها حدوث الحمل(الممارسات التي تم ذكرها أعلاه) ولكن يمكن اللجوء لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة والتي تكون فعالة إذا استخدمت خلال 72 ساعة من حدوث العلاقة ويمكن استخدامها بحد أقصى مرتين شهرياً.

لمعلومات أكثر عن وسائل منع الحمل الطارئة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

لمعلومات أكثر عن الجنس الخارجي يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

مارسى العادة زى ما انتى عايزة كل ساعة حتى بس اوعى تغلطى مع حد ويستخدمك وبعد كده انتى عارفة هيقول عليكى ايه
اصبرى انت لسة صغيرة حرام عليكى تجيبى العار لنفسك ولجوزك المستقبلى وتفقدى ثقتك بنفسك والناس تقول عليكى بنت شمال
سيبك من الهرى بتاع الموقع ده والجنس الفموى والسطحى والشرجى كله زنا ما دام مش مع الزوج
لو عايزة مساعدة تواصلى معاى