الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rawan5

مرحبا
انا في علاقة عن بعد وسوف ألتقي بحبيبي للمرة الاولى بعد شهرين وقررنا ممارسة الجنس سؤالي هو ماذا يجب علي فعله في المرة الاولى لان حبيبي مارس الجنس من قبل مرات كثيرة وانا اريد ان أكون مختلفة عن الأخريات اريد ان أكون مميزة في الجنس فماذا يجب علي فعله من وضعيات؟

الإجابة
0

مرحبا ،أولا روعة الجنس تكون بالإنسجام الكامل مع الشريك،ثانياً السؤال هل ما زلتي عذراء أم لا؟ لأن أغلب البنات يمارسن الجنس الفموي والشرجي والمداعبة في حال العذرية،لكن برأي أهم ما يثير الرجل في بداية الجنس هو مص القضيب الجنس الفموي يعني..

0

مرحباً Rawan5،

اسمحيلي أسألك في البداية، هل هذه ستكون أول مرة تلتقيان فيها شخصياً؟ أم أول مرة تمارسان الجنس، ولكنكما إلتقيتما من قبل؟

لأنه لو كان أول لقاء شخصي، فقد تكون ممارسة الجنس فكرة متسرعة وغير مدروسة.
فحتى لو كنتما على علاقة من فترة، وقد تطور الحوار بينكما، ويوجد إعجاب متبادل، قد يكون اللقاء الشخصي غير مريح. قد لا تجدا نفس الإنسجام الذي تجدانه عن بُعد. وهذا قد يعوق متعتكما في ممارسة الجنس.

لذلك، أنصحك أن تتقابلي معه شخصياً أكثر من مرة قبل إتخاذ قرار ممارسة الجنس. ويعتمد ذلك بشكل أساسي على هدفكما من هذه العلاقة. هل هي علاقة حب؟ أم علاقة بهدف ممارسة الجنس فقط؟
لو كانت علاقة بهدف ممارسة الجنس، فتحتاجان فقط للتواصل والتفاهم والحرص على سلامتكما.

ولكن لو كان هدفك هو علاقة حب، فيجب علي تحذيرك، أن الكثير من الشباب يوهمون بعض النساء بحلم العلاقة والحب، ببدأ العلاقات عن بُعد، وطلب اللقاء من أجل ممارسة الجنس، ومن ثم يختفون.

في حال كانت هذه كلها هواجس مني، وعلاقتكما علاقة مستقرة، وقد إلتقيتما من قبل، وقرار الجنس مدروس، فإجابتي على سؤالك كالتالي:

- هُناك طرق وممارسات جنسية عديدة، ولا يوجد دليل استخدام لأفضل تجربة جنسية على الإطلاق. فما يعجب البعض قد لا يعجب البعض الآخر. وبناء تجربة جنسية ممتعة للطرفين تعتمد أولاً على المشاعر بينكما، ومن ثم يأتي كل شيء متعلق بالممارسة نفسها.

في الفيديو التالي تعرض الدكتورة علياء جاد أوضاع الجماع للمبتدئين
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/video-se...

- أهم نصائحي لكِ هو أن تكوني نفسك، ولا تحاولي التصنع أو تقليد أي شيء تظنين أنه قد يكون مثير. إفعلي فقط ما يخرج من باطن قلبك، سواء كان خجول، جريء، هاديء، مجنون، أو أي شيء بينهم.

- تمسكي بالصراحة، بمعنى ان تعبري عن مشاعرك الحقيقية طوال الممارسة. إذا فعل شيء يعجبك، عبري له عن ذلك، وإن فعل شيء لا يعجبك، عبري له أيضاً عن ذلك. لا تشعري بضغط أن أي شيء سيطلبه أو يفعله، لابد وأن يعجبك. ووضحي ما أنت مستعدة لفعله، وما لا تنوين فعله الآن (مثال: مستعدة للجنس الفموي، ولكن غير مستعدة للجنس الشرجي).

- إذا كان الوضع مُربك بالنسبة لك، يمكنكما بدء الحديث بالتدريج عن العلاقة، وتوقعاتكما، ومخاوفكما. فهذا قد يمهد الطريق للقاء.

في المقال التالي نصائح أكثر عن الحديث عن الجنس والحميمية
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

إذا كانت هذه أول ممارسة جنسية لكِ، فأنصحك بالإطلاع على المقال بالرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/sex-first-time

- وأخيراً، أنصحك بحماية نفسك من الأمراض المنقولة جنسياً (خاصة وأنك تقولين أن له علاقات سابقة)، وذلك بالإصرار على استخدام الواقي الذكري في كل ممارسة، واستخدام واقي جديد إذا مارستي الجنس الشرجي ومن بعده المهبلي، أو عند الإنتقال من اي ممارسة لأخرى.
عدم وجود أعراض أي مرض عليه، ليس معناه بالضرورة أنه سليم، العديد من الرجال يُصابون بالأمراض المنقولة جنسياً، ولا تظهر لديهم أعراض، وينقلوها لشركائهم.

للمزيد عن الممارسات الآمنة والغير آمنة
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

- كذلك، إن كنتِ تنوين ممارسة الجنس المهبلي، فالواقي الذكري سيمنع حدوث حمل غير مرغوب فيه.

في النهاية، اختلافك عن الأخريات، لا يجب ان يكون بسبب قدراتك الجنسية الفائقة، بل بسبب التواصل والتناغم بينكما، والذي يصعب العثور عليه مع الكثيرين.

تحياتي