الحمل

تم نشره من قِبل maryam160

السلام عليكم ، انا فتاة عذراء حصل بيني و بين خطيبي لقاء و كان قد وضع يده عند فرجي و مررها عليه و كان ذلك في اخر يوم من الدورة ( يوم 11 الي فات ) علما و ان دورتي تأتي مابين 21-23 يوم كحد اقصى . نمت بس شعرت ب حرقان شديد تحت و وجع . صحيت ااصبح عندي ترجيع و غثيان و حرارة و فقدان شهية . رحت لدكتورة نسا و توليد حكيتلها كل شي و فحصتني لقتني بنت و لقت عندي التهابات من تحت و عملتاي سونار لقت عندي التهاب في البول و عملت تحليل بول و فعلا طلع هيك . ضليت موسوية اكيد و كل شوية برحلها و تقلي مافيش حمل و مافي شي مع العلم انو انا مش متذكرة اذا كان في شي بايدو ولا لا لس هو ماطلعش القضيب الذكري كل شي كان بالايد و بس . المهم في كل هالاثناء بعمل تحاليل و على طول سالبة و عملت فحص دم و طلع سالب يوم 27 الي فات و بعدها ب يومين يوم 30 اجاتني الدورة و ضلت معي 5 ايام و هيك ضلت 24 يوم لحتى اجيتني . مع العلم اني ماخلصت الدوا تبع الالتهاب بس خايفة هل هادي دورة ولا نزيف بدأ الحمل ؟؟؟ لسه عندي شعور بالغثيان و الارهاق و شدة النوم و وخز احيانا تحت سرتي عاايمين و عالشمال. ارجو المساعدة

الإجابة
0

مفيش حاجة يا بنتى بس بطلى شقاوة تانى مرة

0

وعليكم السلام maryam160،

في الحقيقة أرى أنك موسوسة بفكرة الحمل، ولكن لا يوجد ولو حتى إحتمال ضعيف بوجود حمل.

لأسباب عديدة جداً، أهمها أنكِ لم تمارسي الجنس من الأساس. لمس الفرج باليد (سواء كان فيها مذي أم لا) لا تسبب الحمل.

لابد من القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل حتى يحدث حمل.

ولقد أكدت لكِ الطبيبة ذلك، والتحاليل.

لا يوجد ما يسمى بنزيف بداية الحمل، ونزول بعض قطرات الدم في بداية الحمل عند بعض السيدات، يكون بكمية قليلة بشكل ملحوظ مقارنة بكمية دم الحيض.

إطمئني عزيزتي، واخرجي فكرة الحمل من ذهنك، وواظبي على علاجك.

تحياتي

0

Doctora , ana ba7esen 7alamt sedri ba2o akbar w menta5een maba3ref leech smiley ra7 a3mel ta7leel bool w ya rab yester .

0

السلام عليكم .
مابعرف بس انا كتير خايفة غير هيك على طول بدي نام و عندي رغبة شديدة في النوم حاسه حالي مو انا بالمرة . هﻷ من يوم 11 لحد اليوم بيصيروا شهر إلا يومين لو في حمل بيبان ؟؟

0

مفيش حمل اطمني

0

كما ذكرت لكِ من قبل أنه لا يوجد حمل. ولكن إذا كان إختبار الحمل سيطمئنك، فيمكنك إجرائه للتأكد.

0

سلام عليكم
من اول امبارح بتنزلي آفرازات شفافه و مخاطيه و خايفه . فاضل ٩ ايام عالدوره

0

عندي اوجاع احيانا شبيهة بالدورة بس مش بالظبط . مع صداع و مغص و شعور بالغثيان .