الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hgs123

متزوجة من ١٠ شهور ولم يحدث الجماع بسبب خوفي الشديد ارجوكم ساعدوني

الإجابة
0

لماذا الخوف؟

0

اول شئ لازم تفهمى ان الموضوع مش مؤلم زى مانتى متخيله حاولى تستجمى وتخلقي وقت وجو مناسب للعلاقه وفي جل اسمه ديوركس هاتيه وخلى جوزك يستخدمه على القضيب ويضع منه ع المهبل وهيعدى الموضووع بسلاسه ان شاء الله

0

مرحباً Hgs123،

أتفهم جيداً إنزعاجك، وأحب أن اطمئنك، انك ستتمكني من التغلب على هذا الخوف، ومتابعة حياتك بشكل طبيعي.

أود هُنا أن أسألك، هل خوفك يظهر في صورة رفض ممارسة الجنس من الأساس؟ أم هو تشنج المهبل اللا إرادي، بحيث لا يتمكن زوجك من إيلاج قضيبه في المهبل؟

بعض النساء يعانين من الخوف من الجنس، لأسباب عديدة ومختلفة. ولكن التغلب على هذا الخوف ممكن، ويتطلب من شريكك الدعم والمساندة حتى تتخطي الأمر.

أولاً، لا تدعي الشعور بالذنب يدخل قلبك، لأنك لم ترتكبي أي خطأ.

ثانياً، حاولي التركيز في الفترة القادمة على العلاقة بينك وبين زوجك، ولكن لا تتسرعي في القفز للجنس، بل استثمري وقت كبير في التقرب إليه، والتعرف عليه أكثر، ومشاركة الأوقات الرومانسية والحميمية، ذلك سيساعدك على الإطمئنان والثقة فيه، والتعود عليه، مما سيعطيك بعض الإسترخاء.

ثالثاً، ممارسة الجنس لها أشكال وصور عديدة، والجنس المهبلي شكل واحد منهم، وليس الوحيد.
أنصحك بالبدء بممارسة شكل آخر من الجنس، مثل الجنس الفموي، والذي إن أعجبك، سيعطيك متعة كبيرة تساعدك على الإسترخاء، وقد يسهل ممارسة الجنس المهبلي فيما بعد.

كذلك، يمكنك ممارسة الجنس الخارجي، بمعنى ان تمارسا ما يحلو لكما من مداعبات وعناق وتقبيل، وتحريك العضو الذكري على الفرج من الخارج، ولكن بدون إيلاج.

ممارسة أخرى يمكنكما البدء بها، وهي ممارسة الإستمتاع الذاتي سوياً، بحيث يداعب زوجك فرجك بيده، أو قضيبه حتى تصلي للرعشة الجنسية، وأن تداعبي قضيبه بيدك، أو فمك حتى يقذف.

كلها أشكال مختلفة من الممارسات الجنسية، يمكنك القيام بها مع زوجك في الفترة القادمة، حتى تتقربا لبعض وتذوب المسافات بينكما، مما سيسهل محاولة الجنس المهبلي فيما بعد.

أتمنى أن تشاركيني أخبارك في المستقبل، وألا تترددي في طرح أي سؤال آخر في ذهنك.

أتمنى لك السعادة.