الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Anonymous

انا فتاة عذراء امارس العادة السرية،أحتاج الى 25-30 دقيقة لاصل الى الرعشة من خلال مداعبة البظر بيدي، بدون اثارة من خلال الخيال او مشاهدة افلام ودون مداعبة المهبل او الجي سبوت. قبل أشهر وصلت للرعشة خلال دقيقتين، مابين المحاولات السابقة كنت استخدم الدوش ولاحظت بواسطته اصل الى الرعشة بأقل من دقيقة، هل يمكن ان استخدامه سبب تقليل في حساسية البظر؟ ما المعدل الطبيعي للفترة اللازمة للوصول الى الرعشة؟ وهل المدة التي ذكرتها طبيعية؟
هل سيختلف الوضع واصل الى الرعشة اسهل واسرع اذا تزوجت وتمت اثارة المهبل ؟ وما الفروقات بين vaginal orgasm, clitoral orgasm

الإجابة
0

الاستثاره السريعه للمراه افضل توقفي او قللي من العاده السريه لا كثرتها تادي الي تبلد وعند الجماع تستمتعي بالعادع السريه اكثر من الجماع نفسه

0

مرحباً newdewdrop،

في الحقيقة، كل ما ذكرتيه طبيعي. فممارسة الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) باليد، أو الدوش، أو غيرها، قد تعطيكي شعور مختلف في كل مرة، وقد تصلين للرعشة بعد مدة مختلفة كل مرة أيضاً. وهذا طبيعي جداً.

لا يوجد معدل طبيعي، أو عدد دقائق لابد من الوصول للرعشة بعده، وان تأخرتي عنه تكوني غير طبيعية. هذا غير صحيح بالمرة.

كل شخص له طبيعته في التحرك من مرحلة لأخرى في سلم الإستثارة، وحتى الوصول للرعشة. كما ان استمرارك في الممارسة لمدة 30 دقيقة قبل الرعشة، يزيد من متعتك، وهو شيء جميل، لا يدعو للقلق.

للمزيد عن دورة الإستجابة الجنسية، ومراحل الوصول للرعشة
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/masters-johnson-sexual-response

تجربة الدوش كانت مختلفة ومثيرة، لذلك وصلتي للرعشة بسرعة، ولكن هذا ليس مدلول على أي شيء فيي المستقبل بخصوص ممارستك للجنس.

بالنسبة لسؤالك عن الفرق بين الرعشة المهبلية والرعشة من البظر، من المهم أن أوضح لكِ، أن الكثير من النساء لا يصلن للرعشة الجنسية بإيلاج القضيب في المهبل فقط، بل يحتجن أيضاً لمداعبة البظر، حتى يصلن للرعشة. بينما أخريات، يصلن للرعشة من خلال الجنس المهبلي. ولن تعرفي أيهما تكوني، إلا بعد التجربة.

في الحالتين، لا تحتاجين لإتخاذ أي احتياطات، أو تمني واحدة عن الأخرى. في الحالتين انت إمرأة طبيعية جداً، لديها القدرة على الإستمتاع بشكل طبيعي.

للمزيد عن أنواع الرعشة الجنسية عند النساء
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

أتمنى لك السعادة