الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل سمر

انا قلقانه جدا انا مكنتش اعرف ان دي ممكن تكون العاده السريه وعايزه اعرف اولا انا مبمدش ايدي علي اي حته ف جسمي خالص بس وانا بتفرج علي فيديو بقرب رجليا من بعضهم وبضغط بحس برعشه وبالمهبل بيفتح ويقفل ٣ ثواني فقط وبعد كده ولا كأني حسيت بحاجه ولا حاجه حصلت ومش بكمل الفيديو غالبا فهل ده مجرد شعور بالاثاره ولا دي العادة لاني بحس كتير اني عايزه اكررها بس اللي انا قريته ان العاده بتكون باللعب او ادخال اشياء وبتكون وقت طويل وهل اللي انا بعمله ده له علاقه بغشاء البكاره او اتأثر ؟

الإجابة
0

ده مجرد شعور بالاثاره فقط وليست عاده سرية

0

لا تخاف هذا الاحساس هي شعورك بالرعشة الجنسية بسبب مشاهدتك للفيديو . اما بخصوص غيشائكالبكارة لا تقلق العادة السرية لا تتاثر على غيشاء البكارة اذا لم تدخل اصبع او شيء الصلب داخل فتحة المهبل واؤكد لك انت سليمة و لازم تكون مرتاحا نفسيا ولا تفكر بهذا الموضوع ولا تجعل حياتك الجحيم بالوسوسة والقلق

0

شكرا لكم ❤️

0

أهلاً بكِ، ماتقومين به طبيعي ولا داعي للقلق بشأنه، العديد من الفتيات يشعرن بالإثارة الجنسية عن طريق ضم الأفخاذ والضغط على المهبل وبعضهن يستطعن الوصول للرعشة بهذه الطريقة كما يحدث معك.

ما تقومين به لن يؤثر بأي حال على غشاء البكارة فغشاء البكارة لا يمكن أن يتمزق إلا عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية إلى داخل المهبل ولا يمكن أن يتمزق عن طريق ضم الأفخاذ أو المداعبة السطحية للبظر وما حوله.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

لمعلومات عن رعشة المرأة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

لمعلومات عن العادة السرية عند المرأة يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للدكتورة علياء جاد:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-masturbation-for-women

مع تحيات فريق الحب ثقافة