الحمل

تم نشره من قِبل Jessy Jojo

اسفه للاطاله .. حدث جماع خارجي من الدبر فى اخر يوم للدوره دون ايلاج و لكن اخشى ان يكون المذي لامس المهبل .. و اتت الدوره في موعدها و لكن بدون وجع على غير العاده و بعدها بفتره احسست بوجعها و كان هناك بعض الافرازات البيضاء .. و انا الان اشكو من غثيان مستمر و دوار و فقدان للشهيه هل ممكن ان يكون حمل؟؟ ارجو المساعده

الإجابة
0

لا انت لست حاملا مادام اتت دورتك الشهریة و شعورك ب الغثيان والدوار سببها القلق والتوتر لانك كثيرا تفكر بموضوع الحمل. اؤكد لك انت لست حاملا 100%.
تحياتي

0

لا يجد حمل انتي مريضه فقط

1

أهلاً بك، بدايةً نزول دورتك الشهرية يلغي تماماً أي احتمال لحدوث الحمل، لذا أنت لست حاملاً بكل تأكيد.

لا يمكن أن يؤدي الجنس الشرجي إلى الحمل ولا يمكن للمذي أن يتسرب من الشرج إلى المهبل كما أن احتمالية الحمل أثناء الطمث نادرة جداً.

وجود الإفرازات المهبلية البيضاء بعد انتهاء الطمث أمر طبيعي بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث بالجسم في هذا الوقت ولا علاقة له بالحمل.

الأعراض التي تشعرين بها (الغثيان والدوار وفقدان الشهية) قد تكون بسبب القلق والتوتر الزائدين من حدوث الحمل أو أنك تتوهمين هذه الأعراض اعتقاداً منك أنها مرتبطة بالحمل، وقد تكون أيضاً بسبب مشكلة عضوية لذا إذا استمرت هذه الأعراض ننصحك بزيارة طبيب/ة الأمراض الباطنية للفحص والتقييم ووصف العلاج اللازم إذا كانت هناك حاجة له.

مع تحيات فريق الحب ثقافة