الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل نور نور

انا فتاة عشرينية لم يسبق لي اي ممارسة من قبل امس صباحا تفاجاة بانتفاخ ملحوظ في أسفل بطني (الرحم)كاني حامل بشهرين او ثلاث وعندي حكة شديدة بدات منذ اربع ايام في الفرج كله فتحة المهبل والبظر وإلا شفار ويخرج من المهبل سائل كريمي ابيض مائل لصفار وكلما فتحت فتحة المهبل يتدفق كان المهبل مملوء به ورائحته غريبة تشبه الخميرة قليلا واحس بالم بسيط من المهبل في الداخل ارجو مساعدتكم وان تصفو لي الدواء المناسب وشرح لي ما اعانيه ولكم مني كل الشكر ودعوة خير

الإجابة
1

انت لديك التهابات في الرحم لازم تزور الطبيب لكي تتعالج و تستخدم ادوية للالتهابات

0

للاسف لا توجد طبيبة في القرية التي انا فيها توجد صيدلية فقط ارجو ان تصفو لي دواء مناسب وشكرا

1

مرحباً بك،

أنتِ على الأرجح مصابة بعدوى بكتيرية سبب لك بعض الالتهابات في المهبل وعنق الرحم أو الرحم. لابد من زيارة طبيب/ة أمراض نساء لفحصك وتحديد العلاج الملائم لكِ، حتى وإن كان خارج قريتك.

للأسف لا نستطيع وصف أي أدوية عبر الموقع، ولكن نؤكد عليك بضرورة الفحص والعلاج في أقرب فرصة حتى تتجنبي أي عواقب صحية أخرى.

تحياتي وتمنياتي لكِ بالشفاء العاجل.

0

نقص الانتفاخ عندي50% وحتى نزول الإفرازات نقص ولله الحمد لكن للاسف مستحيل الان اذهب عند طبيبة ارجو من من سبق ان حدث لها نفس الشيء وعالجتعه تقول لي اسم الدواء المناسب وجزاها الله خيرا