الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ameen As

السلام عليكم أرجو مساعدتي منذ ثلاث سنوات قرأت بالصدفة عن موضوع الايدز في الانترنت وأصبح عندي وسواس من هذا المرض وبعد فترة ظهرت لي بثور على عضوي الذكري ولكنها ذهبت بعد استخدام كريم موضعي مع العلم انني كنت اقضي معظم وقتي عند صديق لي وهو لديه علاقات جنسية كثيرة ومتعددة كنا نأكل وندرس ونلعب سوية وبعد انتقالي من بلدي الى المانيا استخدمت مهبل صناعي كان يستخدمه صديق لي لكن ليس لديه علاقات مع احد وقال لي انه قد غسله بالماء والصابون بعد اخر استخدام له هل ممكن ان تساعدوني كيف استطيع عمل فحص دم شامل هنا في المانيا من غير ان اقول للمستشفى انني اريد عمل فحص للايدز ارجوكم ساوعدوني الوسواس سيقتلني كلما أصاب بالزكام او ترتفع درجة حرارتي او اسعل اشعر بأن معي هذا المرض عافانا الله وعافاكم منه

الإجابة
0

مرحباً بك،

البثور على العضو الذكري ليست علامة على الإصابة بفيروس نقص المناعة البشري HIV والمؤدي لمرض الإيدز,

كذلك، تموت معظم خلايا فيروس نقص المناعة البشري بمجرد جفاف السائل المنوي من على الألعاب الجنسية بوجه عام. كما أن انتقال الفيروس يشترط إصابة صديقك به في المقام الأول. لذا من غير المرجح أن ينتقل لك فيروس نقص المناعة البشري HIV لك من خلال ما ذكرته. ولكن بوجه عام، إحرص على تنظيف الألعاب الجنسية بنفسك قبل استخدامها، أو ارتدي واقي ذكري عند استخدام المهبل الصناعي، ولا ينصح بمشاركة الألعاب الجنسية مع شخص آخر.

على الأرجح، أن ما تعاني منه هو مجرد وسواس كما ذكرت، يمكنك القيام بالفحوص الخاصة بفيروس نقص المناعة البشري إذا كان هذا سيساعدك على التخلص منه. إن لم ينجح ذلك، أنصحك بزيارة طبيب نفسي لمساعدتك على التغلب على ما يؤرقك.

لمزيد من المعلومات عن فحص الأمراض المنقولة جنسياً، يمكنك مطالعة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds
تحياتي