الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Refoo

زوجتي لا تصل للنشوة ابدا لا بالمهبل و لا بالبظر و احس كمان انها مو مستمتعة و انا قدرتي الجنسبة كبيرة جدا و افعل كل شئ في الجنس بمعنى الكلمة مجاعبات و ايلاج و غيره و بوقت كافي و لي تجارب قبل الزواج كلها كنت رائع فيه و ما فيه واحدة ما وصلت للنشوة معي
ممكن تفسير؟ ممكن يكون بسبب انها مختونة ؟

Ref
الإجابة
0

مرحباً بك،

من الجيد أنك تهتم بمتعة زوجتك الجنسية وترغب في إسعادها.

قد يكون من المفيد أن تعلم أن بعض النساء لا يصلن للرعشة عن طريق المهبل أبداً، وأنت تقول أن زوجتك لا تصل إليها أيضاً عن طريق البظر، ربما يحتاج الأمر إلى مداعبة بظرها لمدة أطول أو بطرق مختلفة مثل اللعق أو المص أو باستخدام ألعاب جنسية (إن توفرت لديكم). أما عن الختان، فنعم، يمكن أن يقلل من متعة المرأة الجنسية، ولكن حسب درجته ويمكن ببعض المعرفة الجنسية والمداعبة المكثفة التقليل من آثاره.

أما عما ذكرته حول شعورك بأنها لا تستمتع، فربما يكون من الأفضل أن تتحدث إليها حول هذا الشعور للتأكد من صحته أولاً، ولمعرفة ما يمكن أن يثيرها أو يمتعها أكثر.

لمزيد من المعلومات عن الرعشة الجنسية لدى النساء، يمكنك مطالعة:

الرعشة عند المرأة: 4 أشكال
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

75% من النساء لا يصلن للرعشة خلال الجماع

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

الاستجابة الجنسية والبلوغ إلى الرعشة

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/masters-johnson-sexual-response

فيديو: لماذا لا أصل للرعشة الجنسية؟
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/video-why-can-i-not-reach-orgasm

كيف تصلين للرعشة الجنسية؟
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/video-how-to-reach-orgasm-for-her

تحياتي.

0

تحدثت إليها و قالت اني استمتع و لكن انا متأكد انها تكذب لان لما اصير امص نهديها و اداعب جسمها بنظر الى وجهها و عيونها بلاحظها عادية جداً و لا كاني بلمسها حتى. شئ عجيب.
و بالنسبة للحوار تحاورت و سالتها ما بتجيب عليا حتى اثناء الإيلاج لا تقول اسرع و لا ابطا و لا اسمع حتى تنهدها. زي الحجر

Ref
0

مرحباً بك مرة أخرى،

تختلف طريقة البشر في التعبير عن متعتهم الجنسية، وهو ربما ما لا يجعل شعور زوجتك بالمتعة أثناء ممارسة الجنس أمر واضح بالنسبة لك. ما دامت هي تقول أنها تشعر بالمتعة ولا تعاني من مشكلة، فمن الأفضل أن تصدقها.

ربما يكون من المفيد من ناحية أخرى أن تصارحها بأن مزيد من التفاعل معك من جانبها أثناء ممارسة الجنس قد يزيد من شعور كل منكما بالمتعة، فربما هي تخجل من التعبير عن نفسها أو لا تعرف كيف تقوم بذلك. يمكن كذلك أن تسألها أنت عما إذا كانت ترغب في أن تزيد أو تبطيء من سرعة حركتك أثناء الإيلاج لمساعدتها على التعبير عن نفسها.

تحياتي وتمنياتي لكما بالسعادة.