الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Faidmohs

بعد ممارسه غير شرعيه احسست بوخز في القضيب استمر يوم واحذ ثم اختفي والان بعد شهر تقريبا اصابني زكام شديد في اول يوم ثم اصبح بسيط وبعدها اصابني بياض باللسان دون اعراض اخري مع العلم اني مصاب بضيق التنفس واتنفس من الفم قبل العلاقه الغير شرعيه واخد الادويه الخاصه و بخاخه الربو وسواس الايدز يقتلني ؟؟؟؟؟

الإجابة
0

أهلاً بك، إذا كنت قد قمت بهذه العلاقة بشكل غير آمن (دون استخدام الواقي الذكري) مع شريك/ة أنت لست متأكداً من الوضع الصحي له/لها فاحتمال انتقال الأمراض المنقولة جنسياً في حالتك وارد.

لا يمكننا الاعتماد فقط على الأعراض في تشخيص الأمراض المنقولة جنسياً، إذ أن العديد من الأمراض المنقولة جنسياً ليست لها أعراض واضحة وقد تتشابه أعراضها مع العديد من الأمراض الأخرى كما قد يستغرق الأمر سنوات حتى تظهر الأعراض رغم الإصابة في بعض الأمراض.

لذا ننصحك بزيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم إصابتك بأحد الأمراض المنقولة جنسياً، يمكنك عبر الرابط التالي التعرف على الفحوصات المختلفة للأمراض المنقولة جنسياً والتوقيتات المناسبة لعملها:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

ننصحك أيضاً بزيارة طبيب الأمراض الباطنية للفحص بسبب الأعراض التي تشكو منها، فقد يكون لها سبب آخر لا علاقة له بالأمراض المنقولة جنسياً.

مع تحيات فريق الحب ثقافة