الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

مرحبا
هذا السؤال https://almontada.lmarabic.com/forum/question/142636
ويعني حتى لو نزل المني على المهبل طالما نزلت الدورة مافي حمل؟ لأنني ٢٤ ساعة افكر بالموضوع واقول احتمال انزل المني على المهبل وليس عالشرج لااتذكر جيدا بس نزلت ٣ مرات ولااستطيع عمل فحص الحمل تعبت كثيرا من التفكير بالموضوع واتعبتكم معي والله
هل في داعي للفحص؟ وهل الدورة تنفي باقي الاعراض الاخرى؟ وهل التفكير بالموضوع يجعلني اتهيأ بوجود اعراض احيانا ؟ وانا عندي كرش صغير جدا وأربطه بالحمل واحيانا افرازات بيضاء وشفافة والم ظهري تقريبا اختفى ويأتي احيانا التفكير أتعبني جدا جدا ولااستطيع عمل الفحص واحيانا نغزات او نبض في البطن او السرة او الرحم مابعرف من كثرة التركيز والتفكير بالموضوع مابعرف تعبت

الإجابة
0

لو الدوره جتلك خلاص انسي

0

نعم ٣ مرات إجت

0

نعم ٣ مرات إجت

0

لو الدوره جتلك خلاص انسي

0

خلاص ماتخفيش ومتكرريش الموضوع ده تاني

0

انا الان ماعندي اعراض لكن اللي مخوفني وجود نغزات بدون الم او نبض يأتي للحظة في اماكن متفرقة من بطني وليس في مكان واحد احيانا قرب المبيض الأيمن او الأيسر واحيانا فوق السرة واحيانا قرب المعدة لكن اسفل السرة اكثر شي ومابقدر اعمل فحص حمل لكنني افكر بالموضوع ٢٤ ساعة حتى في النوم احلم بالموضوع ولااستطيع الخروج لعمل الفحص ولا اشتري فحص حمل منزلي هل بسبب الوسواس هكذا يحدث لي؟

0

اه يسبب الوسواس أكثر من هاذا لدرجة انك غير مقتنعه بكلامي مع ان جاتلك الدوره تلات مرات

0

اَي نعم جائت الدورة وبعد ١٩ يوم موعد الدورة الرابعة
نعم تقريبا طبيعية كانت الدورة تستمر ٥ أيام واول ٣ أيام كثيرة لكن قبل العلاقة لم اتذكر كيف كانت الدورة اكثر او نفس الشيء
شكرًا

0

مش هاتفرق الكميه وطبيعي جدا انها تكون اول ثلاث ايام كثيره

0

ولو كان في حمل كان ظهر من اول شهر اما الان فات إلا اشهر ومفيش شي اطمني

0

يعني مافي داعي للفحص ؟

0

لا ما في داعي

0

شكرًا جزيلا ربي يوفقك

0

شكرًا جزيلا ربي يوفقك

0

آمين يارب

0

انا ماعندي اعراض اليوم ١٦ من الدورة وطول دورتي ٣١ خفت من النغزات حصلتلي نغزات بالجهة اليمنى مِن بطني عندما كنت مستلقية بحيث وضعت يدي وحسيتها هل ممكن تكون تبويض ام حمل انا بس النبض والنغزات اللي تحدث احيانا مخوفتني بس ماعندي اَي اعراض ثانية

0

أهلاً بك، لقد أكدنا لكِ أكثر من مرة ونؤكد مرة أخرى أنك لست حاملاً، نزول الدورة الشهرية يلغي تماماً احتمال حدوث الحمل وما يسمى بالحمل الغزلاني هو خرافة لا أساس لها من الصحة، لا داعي لأن تشغلي نفسك بالأمر أكثر من ذلك.

بالطبع القلق الزائد من حدوث الحمل والتركيز الشديد بالأمر قد يجعلك تتوهمين العديد من الأعراض الجسدية، نكرر نصيحتنا لك بزيارة الأخصائي النفسي لمساعدتك في التخلص من القلق.

تحياتنا

0

شكرًا جزيلا
انا احاول أتجاهل الموضوع لكن ارجع افكر اقول اخاف تكبر بطني وانا مو حاسة يراودني خوف هكذا
شكرًا لكم

0

انا ماعندي اعراض اليوم ١٦ من الدورة وطول دورتي ٣١ خفت من النغزات حصلتلي نغزات بالجهة اليمنى مِن بطني عندما كنت مستلقية بحيث وضعت يدي وحسيتها هل ممكن تكون تبويض ام حمل انا بس النبض والنغزات اللي تحدث احيانا مخوفتني بس ماعندي اَي اعراض ثانية

0

؟؟؟؟؟

0

0

0

يعني ايه دورتك ٣٠ يوم

0

يعني المسافة من دورة لدورة ٣١ يوم ومدة الدورة احيانا ٣ أيام واحيانا ٥ أيام

1

يعني الوسواس يجعلني اتهيأ؟

0

؟؟؟ وهل تغير طعم الفم عند الاستيقاظ من النوم من علامات الحمل الأكيدة؟تعبت كثيرا ولا استطيع ابدا عمل الفحص واليوم عندي الم في الثدي عندما المسه وبعد ١٣ يوم موعد الدورة الرابعة وظهر الم الثدي اليوم والبارحة حسب الجدول كان يوم تبويض تعبت كثيرا من التفكير بالحمل والوسوسة

0

ومن يوم التبويض بدأ الم في الثدي وبعد ١٢ يوم موعد الدورة الرابعة

0

ومن يوم التبويض بدأ الم في الثدي وبعد ١٢ يوم موعد الدورة الرابعة