الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

اهلا هل ممكن يصير حمل إذا لمس قضيبه و بعدين لمس مهبلي و انا لابسة ملابس داخلية بس شفافةو ما بعرف اذا مغطية كامل المهبل او لا كمان ما بعرف اذا كان عندو سائل في ايدو أو لا أرجو الإجابة ارجوووووكمممم و ما سبب تأخر الدورة صارلها 4 ايام متأخرة

الإجابة
0

من المحتمل يحدث حمل ان كان المكان رطب ونقلت حيوانات منويه الي المهبل وتأخر الدوره ممكن يكون سبب توتر نفسي

0

الدورة متأخرة اصلا قبل هيدي الممارسة انا ما بعرف بس بتذكر انه ايدو ما فيها شي بس ما بعرف

0

طيب خيفه من ايه بقي

0

خايفة انو يصير حمل و انه يكون في شي بايدو ما بعرف انا متلخبطة كثيير و فكري عم يودي و يجيب ارجو الرد من منسقي المنتدى

0

ماتتلغبطيش ولا حاجه اصبري لحد ما تجيلك ولو اسبوع مجتش اعملي اختبار حمل

0

يعني ممكن يصير حمل انا ما بقدر اعمل اختبار حاليا

0

ممكن بس بنسبه ضعيفه من الصيدلية اشتري جهاز اختبار

0

أهلاً بك، اطمئني لا يمكن أبداً حدوث الحمل بهذه الطريقة، فالحيوانات المنوية تموت بعد دقائق قليلة من خروجها خارج الجسم وتعرضها للهواء والرطوبة، كما لا يمكن حدوث الحمل من فوق الملابس.

قد يحدث الحمل فقط في حالة القذف المباشر داخل أو على فتحة المهبل وفي أحوال نادرة قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر (بدون ملابس) بين رأس القضيب وفتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بالشريك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر الدورة لمدة أربعة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك الشهرية لم يتعدَ 35 يوماً.

مع الوضع في الاعتبار أن التوتر والقلق الزائدين من حدوث الحمل قد يكونان سبباً في تأخر نزول دورتك.

إذا تأخر نزول دورتك لأكثر من 35 يوماً ننصحك حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب تأخر نزول دورتك، فهناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى انقطاع الطمث بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات بالجسم وسوء التغذية وتعاطي بعض أنواع العقاقير والتوتر والقلق الشديدين.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

يعني اطمأن انه مفيش حمل اخاف اني اروح للدكتور يقلي حامل انا كثييير خايفة ليه الأخ محمد قالي انه ممكن يصير حمل

0

يعني مايمكن يصير حمل إذا لمس مهبلي و كان مهبلي رطب

0

ارجوووووكم جاوبني

0

الدورة لهلا ما اجتني شو اعمل ارجوكم جاوبووو

0

شو صار حملتي ولا لاء؟؟