الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Abdoo Abdoo

تزوجت من شهرين العلاقة الحميمه تمام من حوالي اسبوع حدث مرتين او تلاته انه يكون في انتصاب و ناخد وقت طويل علشان انزل لا يحدث انزال و الامر ده بيتعبني ايه السبب

الإجابة
0

عادي اخي ربما في امورك شغلاك او حالتك النفسية تعبابة .لازم من الاسترخاء و الاستعداد للعملية الجنسية و ان تفكر في نقطة واحدة اتناء الممارسة و هي المتعة ان تمتع نفسك و تمتع زوجتك ولا تجعل الافكار السلبية تؤتر عليك .

0

أهلاً بك، لا داعي للقلق ما دام هذا الأمر يحدث بشكل عارض وغير متكرر.

قد يختلف الوقت المستغرق في الجماع قبل حدوث القذف من مرة إلى أخرى حسب الحالة النفسية والحالة الجسدية ودرجة الاستثارة أو بسبب تعاطي بعض أنواع العقاقير.

قد يؤدي الشعور بالتوتر والضغط العصبي أو القلق بسبب مشاكل بالعمل أو المنزل أو مشاكل في العلاقة مع الشريك إلى تأخر القذف، كما قد يؤدي الإرهاق الجسدي وعدم النوم بشكل كافي إلى حدوث ذلك أيضاً، تعاطي بعض أنواع العقاقير مثل بعض أنواع مضادات الاكتئاب قد يؤدي أيضاً إلى تأخر القذف.

إذا تكرر الأمر بشكل ملحوظ أو أصبح مستمراً عليك حينها زيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص، فهناك بعض الأمراض التي قد تؤدي إلى عدم القدرة على القذف بشكل مستمر مثل مرض السكر والتهاب الأعصاب.

في حالة استمرار المشكلة مع التأكد من عدم وجود أسباب عضوية يمكنك حينها اللجوء إلى الطبيب النفسي لمساعدتك في تخطي الأمر، ففي كثير من الأحيان يكون سبب هذه المشكلة نفسياً.

ننصحك بقراءة هذا المقال والذي يحتوي على خمس حقائق مهمة عن القذف المتأخر:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/delayed-ejaculation-top-five-f...

مع تحيات فريق الحب ثقافة