الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

اهلا ارجو قراءة رسالتي للاخر بعرف انو انا كثير بسالكم اولا لانو ما في حدا غيركن اسئلو تانيا لانو عندي ثقة في اجوبتكم رح احكيلكن اللي صار معي بالتفصيل لحتى تكون الإجابة كاملة انا صار بيني و بين خطيبي احتكاك بس كنا بالملابس و هي الممارسة اتكررت تلات مرات بس هو لمسني بأيدو من تحت الملابس الخارجية و فوق الملابس الداخلية بس اخر مرة ايدو كانت تحت ملابسي الداخلية في مهبلي يعني انا بعرف انو ايدو كانت جافة و مسحها في كثير اشياء قبل ما يلمسني بس سواس بقول يمكن هو كان بايدو شي و انا ما فطنت مابعرف و الله تأخير الدورة بيعذبني و ما في اروح للصيدلية و اشتر اختبار حمل و ساعات بقول يمكن ممكن مهبلي رطب و الحيوانات المني رح تعيد تحيا في سوائلي ارجو الاجابة و كم نسبة الحمل بالمائة

الإجابة
0

صراحه مش عرفين نساعدك ازي احنا قولنا كل شي ممكن نقوله بس انتي هدي اعصابك وشاركي خطيبك المشكله وخليه هو يشتريلك اختبار الحمل علشان تطمني وانتي بقالك قد ايه الدوره متاخره

0

انا مازلت منتظرة إجابة منسقي المنتدى
الدورة الها 9 ايام متأخرة و كمان عندي ظروف اقوي مني و منو متخلينا نقدر نروح و ناخد الاختبار

0

مرحباً mohamed1212،

هذا تحذير من الموقع، حيث أنه غير مسموح للمستخدمين/ات بإنتحال شخصية منسقي المنتدى، أو الرد على المستخدمين بصيغة قد تخدعهم أنك من فريق الموقع.

إذا تكرر هذا الأسلوب، فسنضطر لحظر حسابك.

تحياتي

0

انتظري لليوم ١٥ لعل وعسي تاتي

0

دورتي نزلت هل هذا ينفي تماما وجود حمل

0

نعم ينفي وانتي مش حامل خلاص ارجو ان لا تقعي في هذه المشكله مره اخري

0

مرحباً Miran،

لقد قرأت تعليقاتك، وأرى ان حيضك قد أتى.

وهذا آخر دليل قاطع على عدم وجود حمل. لا تقلقي.

في المستقبل، يمكنك تجنب إحتكاك الأعضاء التناسلية، أو استخدام الواقي الذكري.

تحياتي