الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Rooh56

انا فتاه عذراء اعلني من مشكله ادمان العاده السريه !! بالاضافة الى اني اشعر برغبة شديدة في فتح نفسي.... اريد معرفه مانوع السائل الذي يخرج من المهبل هل من الممكن ان يكون مذي ولكن المذي لونه شفاف والسائل اللي يخرج مني يميل الى البياض؟؟؟
وهل من الممكن ان امتع نفسي من الشرج باستخدام السائل اللي يخرج من المهبل ام امارس الايلاج الشرجي مع شخص ليساعدني من هذا الاحساس

الإجابة
0

اريد الاجابة من فضلكم

0

اريد الاجابة من فضلكم

0

إن كانت إفرازات بيضاء خفيفة القوام وسائله فهي طبيعيه اما الإفرازات الغير طبيعيه هي
طبيعية، وهي كالتالي:

إفرازات ذات قوام رائب وبيضاء - تتميز تلك الإفرازات بقوام جبني، ويكون هناك بالتالي حكة وتورم مما يدل على وجود عدوى المبيضات.إفرازات بيضاء وذات قوام كريمي - تحدث تلك الإفرازات نتيجة التهاب المهبل البكتيري، وينتج ذلك الإلتهاب نتيجة كثرة البكتريا الضارة في المهبل.إفرازات سائلة ورغوية القوام - قد تكون بيضاء أو قد تتميز بأي لون أخر، ولكن في كل الحالات ينتج عنها رائهة كريهة.إفرازات مائية - حيث يكون هناك إفرازات مائية بنسبة عالية، وقد تدل تلك الإفرازات على وجود مشكلة جسيمة.إفرازات ذات قوام لبني وغائمة اللون - وقد تدل على وجود العدوى والتي يمكن علاجها وبكل سهولة.

0

مرحباً بكِ،

السائل الذي يخرج من المهبل هو عبارة عن إفرازات طبيعية تخرج نتيجة الشعور بالإثارة أو الوصول للنشوة، ويمكنها مساعدتك على إمتاع نفسك من الشرج. ممارسة الجنس مع شخص آخر هو قرار شخصي ينبغي أن تتخذيه بنفسك دون مساعدة أو مشورة من أحد.

أما فيما يتعلق بإدمان العادة السرية، فيمكنك تجربة بعض الإرشادات المفيدة التي يمكنها مساعدتك على التخلص من الإدمان، والتي تحدثك عنها بالتفصيل د. علياء جاد عبر هذا الرابط:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

إذا لم تنجح هذه الإرشادات في مساعدتك، فمن الأفضل اللجوء لطبيب/ة نفسي/ة لمساعدتك على تخطي ذلك.

تحياتي.