مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Mohamed Serageldin

ممكن اعرف رايكم حول المصابين بميكروب الدم وهل يمكنهم الارتباط والزواج بشكل طبيعي ورايكم في ان تقدم لي شاب مصاب بهذا المرض وبيأخذ علاج لكي لا تزيد نسبة الميكروب ولا يوجد اي اعتراض علي شخصة بشهاده اهلي واصدقائي ولكن خائفة من كيفة ممارسة العلاقة الحميمة معه بعد الزواج وهل في احتمال نقل العدوي وايضا انا في 31 من العمر ومطلقة ولم انجب اطفال واهم سبب يجعلني افكر في الزواج هو انجاب الاطفال مع العلم اني والحمد لله كان لا يوجد اي سبب لعدم انجابي وتحدثت معه وعلمت انه لكي انجب نقوم بعمليات حقن مجهري وانا متخوفة من عدم نجاحها او طول فترة انتظار حدوث حمل او اصابتي او اصابت البيبي.......... اريد رايكم هل اوافق ام ارفض واذا وافقت كيف اتعامل مع هذه المشكلة ......... مع جزيل الشكر لكم

الإجابة
0

يعنى ايه ميكروب الدم مفيش حاجة اسمها كده

0

أهلاً بك، برجاء إفادتنا بنوعية الميكروب المصاب به هذا الشاب لنستطيع مساعدتك، بعض أنواع العدوى لا تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي و بعضها نستطيع تجنب انتقاله إلينا عن طريق أخذ التطعيمات الخاصة به والبعض الآخر قد يحتاج لاستخدام الواقي الذكري بشكل دائم لتجنب انتقاله.

بخصوص مشكلة الإنجاب، فمجال الحقن المجهري حقق تقدماً كبيراً في الفترة الأخيرة و العديد من الأشخاص استطاعوا تحقيق حلمهم في الحمل عن طريق الحقن المجهري، ولكن بالطبع مازالت هناك نسبة فشل واردة. قرار ارتباطك بهذا الشاب هو قرار شخصي ولا يمكن لأحد أن يتخذه بالنيابة عنك، امنحي نفسك الوقت للتفكير جيدا وكوني مستعدة لجميع الاحتمالات ثم اتخذي قرارك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

هو مريض بمرض نقص المناعة نتيجة نقل دم

0

ارجو الافادة حول كيفية التعامل مع هذا المرض في العلاقة الزوجية