الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Simokhan

مارست جنس خارجي مع خطيبي .. بملابس داخلية هو ما قذف لكن انا نزل مني ساءل عملنا احتكاك بعدين راح للحمام و طلبت منو يعمل العادة و بعد اتبول و رجعنا عملنا احتكاك فوق الملابس الداخلية .. هل يمكن أن يحدث حمل؟؟

الإجابة
2

مستحيل يحصل حمل طالما الاحتكاك غير مباشر وكان فيه ملابس داخليه

0

من فضلك انا مارست الجنس السطحي وكان الاحتكاك فوق الملابس الداخلية والقذف كان فوق البطن

0

هل يحدث حمل علما بأن الدورة جاءت بعد العلاقة لكنها بقيت فقط يومين ونصف انا متوترة كثيرا

0

كنت في يوم 15 من دورتي ... و هل يمكن أن تعبر الحيوانات المنوية الساءالساءل الدي خرج مني ؟؟

0

انا خايفة

0

علما انه لم يقذف علي

0

هل القذف كان مباشر على المهبل ؟

0

لا هو قذف في المرحاض

0

و غسل بالصابون و تبول

0

لو قلقانه من الحمل فقط فمتقلقيش فرصة الحمل صفر باللى حكتيه

0

لمذا؟ ؟؟؟ اشرح لي ارجوك

0

القذف تم فى المرحاض بعيد عن مهبلك تماما والاحتكاك كمان كان فى ملابس داخليه تمنع تسرب اى مذى من القضيب اما السائل اللى نزل من مهبلك ده طبيعى عادى

0

هل الرجل يحس بخروج المذي؟

0

لا بيكون نقط خفيفة على راس القضيب اثناء الممارسة احيانا بيكون فيها حيوانات منويه ممكن تسبب حمل لو كان الاحتكاك بين راس القضيب والمهبل مباشر والرجل مبيحسش غير بالقذف بس

0

هل الاحتكاك كان قبل ميقذف ام بعد ما قذف فى المرحاض

0

كان قبل و بعد لكن الأول و غسل بعد القذف

0

اتبول بعد القذف *

0

كنتى مرتدية الملابس الداخلية طول الوقت وهو

0

نعم

0

ليش هادا السوال خوفتني

0

كدة مفيش سبب للقلق

0

ليش اشرح لي

0

لا اشرح لي هنا ارجوك

0

ايه مش مفهوم

0

ليش سألت ادا كان الاحتالاحتكاك قبل او بعد العادة ؟؟

0

عشان دايما قبل القذف للمره الاولى المذى بيكون كتير على القضيب ولو ملابسك الداخليه خفيفه وهو بدون ممكن المهبل يوصلو

0

انتى كام عمرك

0

20 ans

0

بس انا يحس ب الام الدورة الشهرية

0

امتى تحسين بيها

0

قبل كل دورة يحس ب الام خفيفة و الان احس بها ... مفيش احتمال متؤكد؟

0

ممكن الام بسبب الاثارة الزيادة منك وليس الحمل هل السائل اللى نزل منك كان بغزاره او شعرتى بالم من الاحتكاك

0

كان كثير لمدة لمادا؟

0

ممكن الالم بسبب زيادة الاثارة والافرازات فجاة والموضوع كان جديد او اول مرة وجسمك مش متاقلم لسه وبالنسبة للالم وقت الاحتكاك ؟

0

بس هل شي صار الخميس الماضي 14 شتنبر ..و اقتربت دورتي لهيك بحس ي الام .... الام الاحتكاك مافهمت

0

اقصد وقت الاحتكاك بين مهبلك والقضيب كان الاحتكاك قوى وسببلك الم ؟وطبيعى تحثى بالم لو دورتك قربتك ووقتها تتاكدى تماما ان مفيش حمل

0

هل يحدث حمل في ثالث ايام الدورة ؟ علما ان دورتي ٥ ايام ؟ اذا تسرب شيء للمهبل هل يحدث حمل ؟ واذا حدث متى اعرف به

0

هل يحدث حمل في ثالث ايام الدورة ؟ علما ان دورتي ٥ ايام ؟ اذا تسرب شيء للمهبل هل يحدث حمل ؟ واذا حدث متى اعرف به

0

Ose98 ايام الدورة لست ايام تخصيب فاذا تسرب شىء للمهبل لايمكن حدوث حمل ومن علامات الحمل هو انقطاع الدورة فالشهر اللى بعده

0

ما قصرت يا دكتور DR.mohamedselem بس ما كان فيه داعي تعرض عنوانك الإلكتروني في ذيل كل رد لك و تكرر ردودك حتى ينتبه الطرف الآخر لوجود الإيميل بتاعك !! فهذا أولا يخالف قواعد هذا المنتدى " على حسب علمي " و يقوض مصداقيتك بإفادة الأخت السائلة و تجعل لك أهداف أخرى من وراء مشاركتك .!

0

Dima الايميل المعروض الخاصى بيا ده اوبشن المنتدى هو اللى بيتيحه يتعرض باختيارك يعنى ده مفيهوش اى انتهاكات لقوانين المنتدى فبالنسبه لعلمك انتى كدة لاتعلمين شىء اما بالنسبة لمصداقيتى واهدافى الاخره فانا لايهمنى شىء طالما ساعدت وجاوبت على صاحب السؤال او صاحبتو انتى ايه غرضك بقا من كلامك انتى

0

لا ماكان قوي

0

أهلاً بك، اطمئني لا يمكن حدوث الحمل مطلقاً من فوق الملابس، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر(دون ملابس) داخل أو على فتحة المهبل، وفي أحيان نادرة عن طريق الاحتكاك المباشر(دون ملابس) بين رأس القضيب وفتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المهبل الخاص بشريكك إلى داخل مهبلك وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية.

اطمئني أنت لست حاملاً بكل تأكيد.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

من فضلك انا مارست الجنس السطحي فوق الملابس الداخلية وكان مجرد الاحتكاك والقذف كان فوق البطن وتم مسحه في الحال بمنديلين علما بأن الدورة جاءت بعد هذه العلاقة ولكنها بقيت مدة يومين ونصف فقط هل هناك فرصة لحدوث الحمل انا خايفة ومتوترة

0

من فضلك انا مارست الجنس السطحي فوق الملابس الداخلية وكان مجرد الاحتكاك والقذف كان فوق البطن وتم مسحه في الحال بمنديلين علما بأن الدورة جاءت بعد هذه العلاقة ولكنها بقيت مدة يومين ونصف فقط هل هناك فرصة لحدوث الحمل انا خايفة ومتوترة

0

السلام عليكم هل بإمكاني طرح سؤال بنفس الموضوع؟

0

هل يمكن الحمل من احتكاك فوق ملابس ليست خشينا وفي ايام اباضة ارجو رد انا خائفة جدت

0

دكتور حدث احتكاك مع خطيبي هو ماكان لابس و انا لابسة السروال و ملابس داخلية احتكاك خفيف و بعدها ابتعد عني و قذف و نظف نفسو مليح يعني وقت القذف لم يلمسني و بعد القذف ايضا و كنت في منتصف الدورة و لكن لم أجد اي آثار على سروالي و أأكد انه لم يقذف بالقرب مني و لكن تأخرت دورتي ب 4 ايام و هي في العادة منتظمة كما انني احسست بأعراضها ثم اختفت الأعراض و لم تنزل العادة ماذا يعني هذا أكاد اموت من الخوف

0

دكتور حدث احتكاك مع خطيبي هو ماكان لابس و انا لابسة السروال و ملابس داخلية احتكاك خفيف و بعدها ابتعد عني و قذف و نظف نفسو مليح يعني وقت القذف لم يلمسني و بعد القذف ايضا و كنت في منتصف الدورة و لكن لم أجد اي آثار على سروالي و أأكد انه لم يقذف بالقرب مني و لكن تأخرت دورتي ب 4 ايام و هي في العادة منتظمة كما انني احسست بأعراضها ثم اختفت الأعراض و لم تنزل العادة ماذا يعني هذا أكاد اموت من الخوف

0
0
Zahra ghali
0

حدثت علاقة سطحيةبيني و بين حبيبي

كنت بملابسي لاكنها خفيفة (صيفية)وهو أيضا بملابسه لاكني لاحظت شيء ابيضا على سرواله ؟هل يمكن ان يحدث حمل في هذه الحالة مع العلم اني لازلت عذراء؟

0

حدثت علاقة سطحية بيني و بين خطيبي و قدف على سروالي من الداخل و لم أراه إلا بعد أن لبسته و نزعت السروال فالحين فوجدت المذيعلى فخدي جانب المهبل و مسحته ؟؟ فهل يمكن وقوع حمل مع العلم اني لازلت عذراء

0

دكتور حدث احتكاك بيني و بين خطيبي مع العلم كنا لابسين ملابس داخلية و هو لبس الجينز هل هناك احتمال أنو احمل لأنو انا بشعر بدوخة داخل الرأس

0