الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل emad123

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مقبل للعرس لكن تفاهمنا انا والزوجه بخصوص بعد الزواج قالت إنها لا تريد أن تحمل وان نستمتع بالحياه معا اولا وبعد ستة أشهر أو سنه بعد هذه المدة لا مشكلة.. ماذا يجب عليي للاستمتاع بالعلاقة الجسدية معها ف حياتنا وايضا في شهر العسل ماذا نعمل من مداعبات وغيرها.. اتمنى الإفادة

الإجابة
0

حبوب منع الحمل للمرأة او كوندوم للرجل

0

أهلاً بك، بدايةً إذا قررتما سوياً تأجيل الحمل فعليكما اختيار وسيلة منع حمل مناسبة ويمكنكما الاستعانة بطبيب الأسرة لمساعدتكما في ذلك، يمكنك أيضاً الاستعانة بالرابط التالي للتعرف على الوسائل المختلفة لمنع الحمل:

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

بخصوص العلاقة الحميمية فيجب أن تعلم أن الأصل فيها "المتعة" وأن ممارسة الجنس هي عبارة عن تعبير جسدي عن الحب والتقارب والحميمية بين شريكين، اسمح لنفسك أن تعبر عن مشاعرك وحبك لزوجتك بكل الطرق، استمتعا معاً بمشاعركما المحبة وأجسادكما التي تتوق للتلاقي.

ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان "العلاقة الحميمية متعة وليست واجب" :

https://lmarabic.com/making-love/his-and-her-arousal-how-get-sync

إذا كنتما لم تمارسا الجنس من قبل، يمكنك البدء بتقبيلها واحتضانها والمداعبة الخفيفية للمناطق الحساسة بجسدها حتى تستطيع التعرف على المناطق المثيرة بجسدها وحتى تعتاد زوجتك على لمساتك و اقترابك منها بهذا الشكل وتصبح مستعدة للمضي قدماً في العلاقة.

جسد الرجل أيضاً به العديد من المناطق المثيرة والحساسة بخلاف القضيب، اترك لزوجتك الفرصة أن تتعرف على جسدك ومناطق الإثارة فيه ويمكنك أن تطلب منها ذلك بلطف.

من خلال هذا الرابط يمكنك التعرف على مختلف المناطق المثيرة جنسياً في جسد الرجل والمرأة:
https://lmarabic.com/making-love/video-erogenous-zones

يمكنك أيضاً مشاهدة هذا الفيديو للدكتورة ساندرين عطالله عن التقبيل وأهميته في العلاقة الحميمية:

https://lmarabic.com/making-love/how-to-kiss

لا تتعجل الإيلاج إذا لم تكن أنت وزوجتك جاهزين لذلك، وانتظر حتى تكون أنت وزوجتك جاهزين تماماً للأمر، لا تقع تحت ضغط الأهل أو المجتمع أو العادات والتقاليد التي تقوم بإيصال فكرة أن الإيلاج يجب أن يحدث في اليوم الأول أو في أسرع وقت، وركز فقط على الاستمتاع مع زوجتك.

من خلال الروابط التالية يمكنك الحصول على نصائح مفيدة بخصوص ليلة الزفاف والممارسة الجنسية الأولى:

https://lmarabic.com/making-love/video-wedding-night-sex

https://lmarabic.com/marriage/blog-first-time-sex-sources

https://lmarabic.com/making-love/sex-first-time

أمنياتنا لك بحياة زوجية سعيدة وصحية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة.

0

ضع مسالة الحمل بيداللة ولا تاخذ زوجتك اى حبوب وحتى لو حصل حمل سوف تتمتعون ببعض حتى يوم الولادة واتذكر من اتفقوا مع بعض لعدم حدوث الابعد عام من الزواج ومن اكثر من 3سنوات يدعون الله ان يمن علبهم بالانجاب