الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل daxiahmed

السلام عليكم ; كنت في علاقة مع امرأة سنها 40 سنة , و انا 32 سنة
دائما نمارس الجنس بواقي . لكنها طلبت مني لعق قضيبي بدون واقي .. و كذلك وضعت ابعها في المهبل بعد ذلك لمست رأس قضيب مباشرة
و لعقتي قضيبي كثير من المرات ; بعد ذكلك ب اسبوعين حصلتي افلونزا و حلق مشكل , وحبوب حمراء في يدي , و الالام في المعدة فوق السرة و دائما اشعر بالحرارة في جسمي , و اتعرق قليلا في النهار , وفقدت الشهية , و اصبحت اوسوسس بالايدز .
وسألت شريكتي قلت لي انها غير مصابة بالايدز , ولها ولدان سنهما 19 سنة و 17 سنة .
هي مطلقت قالت لي انها لم تمارس الجنس الى مع طليقها , و صديق بعد طلاقها فقط
ماهي نسبة المخاطر الاصابة بالايدز, و ماهو تفسير الاعراض ..

الإجابة
0

تعوذ من الشيطان وتب الى الله ! اذا علاقتك فقط بواقي وخوفك من مصها لقضيبك فتطمن ما في خطورة حتى لو كانت مريضة بالايدز فتلك الطريقة لا تنقل هذا المرض !
ابحث عن اسباب اخرى

0

و ماذا لو ادخلت اصبعها في المهبل بعد ذلك لمست قضيب بدون واقي

و الاعراض التي معي

0

و ماذا لو ادخلت اصبعها في المهبل بعد ذلك لمست قضيب بدون واقي
و الاعراض التي معي

1

أهلاً بك، بداية يجب أن تعلم أن فرصة انتقال مرض نقص المناعة المكتسبة " الإيدز" عن طريق ممارسة الجنس الفموي ضعيفة جداً ولكنها ما زالت واردة.

توجد بعض الأمراض الأخرى المنقولة جنسياً يمكن انتقالها عن طريق ممارسة الجنس الفموي مثل الزهري والهربس والسيلان والثآليل التناسلية والالتهاب الكبدي B.

لا يمكن الحكم على الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً من خلال الأعراض فقط، إذ أن العديد منها ليس له أعراض محددة وقد تتشابه أعراضها مع العديد من الأمراض الأخرى كما يمكن ألا تظهر الأعراض إلا بعد سنوات من الإصابة في بعض الأمراض.

لذا إذا لم تكن متأكداً من الوضع الصحي لشريكتك فلا بد من زيارة طبيب أمراض الذكورة لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم إصابتك بأحد الأمراض المنقولة جنسياً، يمكنك أيضاً الاستعانة بهذا الرابط للتعرف على فحوصات مختلف الأمراض المنقولة جنسياً والتوقيتات المناسبة لعملها:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

قد تكون الأعراض التي تشكو منها لا علاقة لها بإصابتك بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وقد يكون السبب فيها الإصابة بعدوى أخرى من أي مصدر آخر، لذا ننصحك أيضاً بزيارة طبيب/ة الأمراض الباطنية للفحص.

مع تحيات فريق الحب ثقافة