الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Nada Nada

اقمت علاقة سطحية و لم يتم القدف مباشرة فوقي الا انني خفت ان يكون قد لامس ملابسي الداخلية و انا ارتديتها بعد العلاقة مباشرة وبعدها بيومين اتت الدورة في ميعادها الطبيعي ومدتها المعتادة هل يحصل حمل انا خاىفة ساعدوني

الإجابة
0

مرحباً ندى،

لا داعي للقلق، لا يمكن الحمل بهذه الطريقة.

كما ان نزول الحيض بكميته المعتادة دليل قاطع على عدم وجود حمل.

حتى يحدث حمل، لابد من القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل.

للمزيد عن الجنس الخارجي، أنصحك بالإطلاع على قسم الموسوعة من الرابط التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي

0

من كثر الخوف والاوهام اني حامل لم اعد اتسطيع النوم

0

أهلاً ندى،

أرى أنك تعانين من قلق زائد عن الحد من فكرة إمكانية حدوث الحمل. وأود تنبيهك إلى أنه إذا كانت هذه الأفكار متكررة ومستمرة وأنكِ لا تريدين التفكير بها وتشعرين أنها تقتحم تفكيرك وأنك عند التفكير بها تشعرين بالقلق الشديد والتوتر وأن محاولاتك لتجاهل هذه الأفكار أو التقليل منها تبوء بالفشل، وإذا كان التفكير في هذه الأمور يستغرق وقتاً طويلاً من يومك (ساعة يومياً أو أكثر ) ويؤثر بشكل سلبي على حياتك الاجتماعية أو قدرتك على الدراسة أو العمل، فعلى الأرجح أنكِ تعانين من اضطراب نفسي يطلق عليه ((الوسواس القهري)).

أنصحكِ في هذه الحالة بالذهاب إلى الطبيب النفسي للتقييم والعلاج، وقد يتطلب الأمر مزيجا من العلاج الدوائي وجلسات العلاج النفسي لمساعدتك على التخلص من هذه الأفكار.

إذا كنتِ تقومين بتصرفات معينة بشكل متكرر للتقليل من شعورك بالقلق من هذه الأفكار (كأن تقومي مثلاً بغسل يديك أو غسل المنطقة الحساسة بشكل متكرر للتخلص من فكرة وجود آثار للحيوانات المنوية عليها) فإن ذلك يزيد من احتمالية كونكِ مصابة باضطراب ((الوسواس القهري)).

بشكل عام، نزول الحيض دليل قاطع على عدم وجود حمل.

تحياتي

0

شكرا لكي تحياتي سوف اعمل بالنصيحة

0

ارجوكي جاوبيني شربت حبوب دوفاستون أربعة ايام وبقيت يومين واتت دورة هل هاذا يعني عدم وجود حمل انا خائفة جدا