الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل samosamo

قمت باخذ فتاة ليل تعمل في هذا المجال لكسب المال ... وعند الذهاب معها للمنزل قامت بالاستحمام ... وبعدها خرجت من الحمام وقامت بسحبي الى السرير فقامت بمسك العضو وفضلت تلعب فية واخذت يدى ووضعتها على العضو لديها .. وقمت باللعب فية وبعد ذلك جائنى خوف شديد انى لاادخل العضو فيها راحت هي مسكت العضو لدى وقامت بتحريحة من الخارج على العضو لديها وقمت بالقذف على بطنها وهذة اول مرة لى في هذا الطريق واخر مرة قمت بالتوبة اللى الله .. هل مع هذة الطريقة لو لديها امراض تنقل لى وهل ينتقل نقص المناعة بهذة الطريقة ساعدونى انى في خوف ووسواس وحائر .. لانى من اول يوم اشعر بالام جامد في عضلات رجلى الاثنين ...،وبعد شهر ونص حرقان شديد في الانف .بعدها ب يومين حرقان في سقف الفم مع ظهور حباية بيضاء على اللسان

الإجابة
0

ما فيك الا العافية !! الامراض الي تجيك طبيعيه وممكن دقت ملاحظتك لها بسبب خوفك من العدوى غير طبيعتك القديمة ! وطبيعي جدا الانسان يمرض كل فترة.

0

ممكن تكون نقلتلك امراض جنسية مش شرط الايدز ممكن يكون الزهرى - اكشف عند طبيب تناسلية واعمل تحاليل - واصدق فى التوبة الى الله

0

مرحباً بك،

من الممكن أن تنتقل عدوى الأمراض المنقولة تناسلياً، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشري عن طريق السوائل المهبلية، ولكن لا علاقة للأعراض التي تعاني منها بذلك.

من ناحية أخرى، ومع هذه الممارسة غير الآمنة، فمن الأفضل أن تقوم بفحص HIV1-2 Ag/Ab Combo test الآن، ثم إعادته مرة أخرى بعد مرور 6 أشهر على هذه العلاقة، أو HIV1-2 Ab test الآن أيضاً ثم إعادته بعد مضي 3 أشهر على العلاقة.

أخيراً، ينصح مستقبلاً باستخدام الواقي الذكري دوماً عند ممارسة الجنس مع شريك/ة له/ا علاقات متعددة، لتجنب احتمالات الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً.

تمنياتي لك بدوام الصحة والعافية.

لمزيد من المعلومات عن فيروس نقص المناعة البشري HIV، يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/hiv

ولمزيد من المعلومات عن فحص الأمراض المنقولة جنسياً، يمكنك قراءة:
كيف يمكن فحص الأمراض المنقولة جنسياً؟
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds