الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

انا قلقة جدا ارجو الرد بسرعة.. انا دورتى تأتي كل 28 يوم او 29 يوم و اخر دورة لى كانت في 12/9/2017 و بالامس تاريخ 28/9/2017 حدث جنس سطحى بيني و بين خطيبي وكنت ارتدى سروالا داخليا و هو لا شئ و تم القذف على الملابس الداخلية عند منطقة البظر بعد الاحتكاك .. مع العلم انى كنت ارتدى فوطة صحيه عند مكان نزول الدورة كنوع من الامان .. هل يمكن ان يحدث حمل انا قلقة جدا خصوصا انى في ايام التبويض على ما اعتقد

الإجابة
0

و مع العلم ايضا اني عذراء .. و هل يجب ان اتناول حبوب كونترابلان ارجو الرد بسرعة انا قلقة

0

ملحوظة اخرى دكتور .. لقد تخذت حبه كونترابلان بعد 17 ساعة من قفه فوق السروال الداخلى

0

أهلاً uiui09،

لا داعي للقلق، لا يمكن حدوث حمل من فوق الملابس، ولا الفوطة الصحية.

لا داعي لإستخدام حبوب منع الحمل الطارئة (كونترابلان).

يحدث الحمل فقط عن القذف مباشرة (أو نزول المذي أحياناً) داخل أو على فتحة المهبل، بدون ملابس.

للمزيد عن الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي

0

شكرا على الرد و لكن عندى سؤال اخر هل اخذ الحبه الاخري بعد 12 ساعة ؟؟

0

لا داعي لأخذ الحبة الثانية.

0

ايضا هل هذه الحبة تسبب سرطانات ؟؟؟

0

حبوب منع الحمل الطارئة (كونترابلان) لا تسبب السرطانات، ولكن حبوب منع الحمل بشكل عام، قد تكون خطيرة بالنسبة لبعض النساء اللاتي لديهن تاريخ مرضي بالإصابة بسرطان الرحم أو المبايض، أو تاريخ عائلي للسرطان. وذلك لإحتوائها على الهرمونات.

لذلك، يُنصح بإستشارة طبيب/ة أمراض نساء حول إمكانية استخدامك لأي وسيلة منع حمل تحتوي على الهرمونات بشكل عام قبل استخدامها.

بالنسبة لحبوب منع الحمل الطارئة، لا ينصح بإستخدامها إلا في الطواريء، وألا يزيد استخدامها عن ثلاث مرات في الشهر بحد أقصى.

0

لقد اخذت الجرعة كاملة هل يؤثر على عذريتي و هل مفعولها طويل المدى ؟؟؟

0

اقصد هل ممكن تؤثر على عذريتي و هل لها اضرار في المستقبل و جزاكي الله خيرا ..

0

لا تؤثر حبوب منع الحمل الطارئة على العذرية. ولا تسبب أضرار في المستقبل، فقط إن استخدمتيها حسب الإرشادات السابقة.