الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل assia22

اقمت علاقة جنسية هو قال لي انه سطحي فقط لكني كنت احس انه يحاول ادخاله ويؤلمني لكنه لم يدخل وهو اقنعني انه فقط سطحي ولست متاكدة وفي المرة الاخرى ادخله كاملا مع وجود الم ايضا ولكن لم ينزل اي نقطة دم وبعدها اخبرني بانه وجدني غير عذراء وانني فاقدة العذرية اصلا مع انني لم يسبق لي ممارسة الجنس قبل هذا ولا ادخال اي شيء بمهبلي قبله هل فقدت البكارة الان بسببه هل يخدعني بانه وجدني غير عذراء هل من الممكن ان يميز اذا كان هو من فضها او ممكن يختلط عليه الامر ام ما الذي حدث انا لم افهم ما حدث المرجو التوضيح لي

الإجابة
0

هو خدعك ليحص على مراده واستغلك لرغباته الجنسية. واذا فقدك العذرية هذا بسبب ادخال قضيبيه بداخلك وانت ليست فقدت عذريتك قبل ان يدخل قضيبه في داخلك. ابتعد عنه فورا لكي لا يهددك بفقدان العذرية و يستغلك لاستمرار علاقة جنسية معك.

0

من الممكن ان يكون غشائك مطاطى لايتمززق الا بمشرط الطبيب عليكى الذهاب الى طبيبة لكى تتاكدى بانك لسه عزراء بمفردك وسرحى الطبيبة غلى العلاقة

0

كيف يمكن أن يكون مطاطي لا يمزق إلا بالطبيب وهو استطاع إدخال عضوه كاملا داخلي لذلك قال لي لست عذراء لأنه استطاع في المرة الثانية إدخاله كاملا وفي المرة الأولى جزئيا ولم تنزل ولا قطرة دم في المرتين وقال اني لست عذراء لأنه لم يجد حاجزا واستطاع الدخول بي دون ممانعة وانا متأكدة انه لم يحدث لي شيء قبله لهذا لم أفهم هل يمكن أن يكون الغشاء المطاطي يسمح بدخول العضو الذكري وتظل البنت عذراء أم فعلا فقدت العذرية دون دم لم افهم

0

مرحباً assia22،

في البداية، أحب أن أوضح لكِ ان ما فعله هذا الشخص هو جريمة إغتصاب.

لقد خدعك بأن العلاقة ستكون سطحية، وعلى هذا الأساس وافقتِ، ولكنه مارس معك الجنس المهبلي بدون علمك ولا رغبتك.
لا تتهاوني عزيزتي، لابد ان يعاقب هذا الشاب على فعلته، سواء بإبلاغ الشرطة (إن أمكن في بلدك)، أو إذا لن تتمكني من معاقبته قانونياً، فعلى الأقل، قد يلزم مقاطعته والإبتعاد عنه حتى لا يقوم بإستغلالك مرة أخرى.

بخصوص ما حدث، فلقد حاول في البداية إدخال قضيبه، ولكنك لم تكوني مستعدة، لذلك كان مؤلم، وفي المرة الثانية تمكن من إدخال قضيبه.
بل وليحاول أن يتنكر من جريمته، إتهمك انك لستِ عذراء.

نزول الدم ليس ضروري عند فض غشاء البكارة. فهُناك أنواع عدة من غشاء البكارة، وكثير منها لا ينزف أي دم عند فضه. ومنهم الغشاء المطّاط، والذي يتمدد مع دخول القضيب، ولا ينزف دم.

أنصحك بمشاهدة فيديو الدكتورة علياء جاد في الرابط التالي لتتعرفي على المزيد عن أنواع غشاء البكارة المختلفة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

على عكس ما يشيعه البعض، أن الغشاء المطّاطي يحتاج للفتح عند الطبيب، فإن الغشاء المطّاطي غشاء طبيعي، ولا يحتاج لأي تدخل طبي، ولا يعوق العلاقة المهبلية.

أنصحك عزيزتي بإجراء إختبار حمل منزلي إذا تأخر حيضك عن موعده، وإذا لم يمر على العلاقة أكثر من 3 أيام، أنصحك بإستخدام حبوب منع الحمل الطارئة لمنع احتمالية الحمل. كذلك، أنصحك بإجراء فحوصات العدوات المنقولة جنسياً للتأكد انكِ لم تصابي بأي عدوى من هذا الشخص.

للمزيد عن فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً، أنصحك بقراءة المقال في الرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

لا تتردي عزيزتي في التواصل معي مجدداً إذا كانت لديكِ أسئلة أخرى.

تحياتي

0

يعني هذا أنني فقدت البكارة صحيح؟

0

بما أنه أدخل قضيبه في المهبل، فعلى الأرجح تمزق غشاء البكارة.

0

واشكركم جزيل الشكر على ردكم

0

مرحباً بك في أي وقت.