الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

مرحبا بكم
ساعدوني لقد حدثت علاقة ونزلت دورتي اول مرة متأخرة ٣ ايّام وقبلها شربت قرفة واستمرت ٥ ايّام ونزلت الشهر الثاني وايضا كنت اظن متاخرة شربت حبة اسبرين ونطيت حبل لكن نزلت واستمرت ٣ ايّام ونزلت خامس يوم قليل لكن رابع يوم لم ينزل شي
وثالث شهر نزلت طبيعي واستمرت ٥ ايّام
ورابع شهر ايضا الان نزلت واليوم ثالث يوم
هل الدورة نزولها ٤ مرات دليل قاطع لعد وجود حمل؟ حتى لو شربت قرفة او اسبرين او نطيت حبل؟
وهل في داعي لفحص الحمل؟
وحسبت لو في حمل كان الان انا في الشهر الخامس الاسبوع ١٨ وانا بطني مو كبيرة عندة انتفاخ صغير اسفل السرة كرش صغير مابعرف اذا كبر والشهر الخامس تكون البطن كبيرة؟ وينزل مع دم الدورة كتل دم
كثير متوترة وليس لدي اعراض فقط وجود اوردة احيانا على الثدي وحدوث نغزات بدون الم يعني نبضات في بطني احيانا قليلة طمنوني

الإجابة
1

أهلاً بك، نزول الدورة دليل قاطع على عدم حدوث الحمل، لا داعي أبداً لأن تشغلي نفسك بالأمر أكثر من ذلك كما لا يوجد أي داعي لعمل اختبار الحمل.

من الوارد أن يؤدي قلقك الشديد من حدوث الحمل إلى توهم أعراض جسدية شبيهة بالأعراض التي تعتقدين أنها مرتبطة بالحمل.

إذا كنتِ لا تستطيعين التخلص من القلق يمكنك طلب مساعدة الأخصائي النفسي.

تحياتنا

0

من خوفي بتخيل ليروح يكبر الطفل في بطني ويحين موعد الولادة وانا مش حاسة وماعندي اَي اعراض فقط النبض مخوفني لكن دورتي طبيعية بحيث اكمل كيس اولويز بيوم ونصف

0

شو سبب نبض البطن للعلم احيانا تحدثلي غازات والم في المعدة

0

مغص في المعدة ليس وحام ولا غثيان