الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل mnbvcxz12345

ممارسة الجنس اول مره مع زوجتي ادخلته لمًا ينزل قطرة دم فكلن دخوله سهلا عكس ماسمعت تماما ومارست جنس بدون الم وكان الوضع عادي جدا بما اثار شكي لماذا لم يكن ضيق انا لااريد ان اشك وايضا بعد دوره احس بي اتساع بسيط انا لم استمتع بضيق المهبل يمكن يكون هناك اسباب افيدوني

الإجابة
0

قد تكون البضاعة مغشوشة يا عم ؟

0

انا اخاف انه عادي وارتكب ذنب انت فاهمني اول مره سوت انها حست بي الم وقامت انا حسيت انه عادي ويوم ثاني دخلته كله عادي ورحت دكتوره مشكله تاخرت قالت عادي وهو لازم يتوسع بعد الجماع ويجي بعض الحيان مهبل وسيع صح كلامها والا لا ..؛ فانا احترت ؟ ابغى اعيش بسعاده بدون شك وساويس

0

هو لازم توضح من الاول كده ...مادام حست بالم مع البداية فالامر عادي ليس بالضرورة ينزل دم و الاصل في البنت دوم انت مختارها و ثايق فيها فلا داعي للقلق و الوسواس و عيش حياتك والله يرزقك الذرية الصالحة ...انت كم عمرك اخي ؟

0

٢٤

0

أهلاً بك، نزول الدم عند تمزق الغشاء للمرة الأولى ليس أمراً ضرورياً، ففي كثير من الأحيان قد يتمزق الغشاء دون حدوث النزيف أو قد تكون كمية الدم قليلة بحيث لا يمكن ملاحظتها خاصة مع اختلاطها بالإفرازات المهبلية الناتجة عن عملية الاستثارة أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج ولا تنسَ أن عدداً غير قليل من الفتيات يولدن دون غشاء من الأساس.

سهولة الإدخال أيضاً لا تدل على عدم وجود الغشاء أو على عدم عذرية الفتاة، فمن الوارد أن يكون الإيلاج سهلاً في المرة الأولى إذا كانت الشريكة مستعدة نفسياً لذلك ومستثارة بما يكفي لترطيب المهبل.

ليس من الطبيعي أن تشعر زوجتك بالألم عند ممارسة الجنس للمرة الأولى كما تعتقد ويمكن لها أيضاً أن تستمتع بالممارسة الجنسية الأولى إذا كانت مستعدة نفسياً للأمر.

مهبل المرأة عضو مرن وقابل للاتساع لاستيعاب القضيب عند الإيلاج، البعض يعتقد أيضاً أن المهبل لا بد أن يكون ضيقاً بشكل ملحوظ عند ممارسة الجنس للمرة الأولى وأن الزوج يجب أن يشعر بمقاومة عند الإيلاج للمرة الأولى وهذا غير صحيح.

نهاية أود أن أخبرك أن كل ما ذكرت بخصوص زوجتك طبيعي جداً ولا يدل على عدم عذريتها أو يدعوك للشك فيها، انفض عنك هذه الوساوس وليكن أساس العلاقة بينكما الاحترام والثقة المتبادلة.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة ننصحك بزيارة الروابط التالية:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

مع تحيات فريق الحب ثقافة