الحمل

تم نشره من قِبل nasronadjet

انا اجاتني الدورة ثلاثة ايام وجامعت زوجي في اليوم الخامس والسادس فقط وراح للعمل ولم يحصل بعدها جماع والآن عندي تأخر بالدورة وآلام مثل آلام الدورة وغثيان فهل ممكن يكون عندي حمل. وهل يمكن الحمل في هاته الايام مع انو دورتي وما تتأخر ابدا الا بعد حمل الاول واجهضت وهي تجي كل 27،28يوم ومدة ثلاث ايام جاوبوني وطمنوني اذاكان حمل او شي خطير

الإجابة
0

ممكن جواب لو سمحتم...

0

اريد جواب من فضلكم

0

أهلاً بك، فرصة حدوث الحمل في الأيام 5 و 6 من الدورة الشهرية ضعيفة ولكنها مازالت قائمة ولا يمكن استبعادها.

ننصحك بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول، في حال جاءت نتيجة الاختبار سالبة مع استمرار انقطاع الطمث لديك ينصح بإعادة عمل الاختبار مرة أخرى بعد أسبوع من تاريخ عمل الاختبار الأول للتأكد.

الاعتماد على فترات الأمان في منع الحمل ليس الخيار الأفضل، إذ قد يحدث الحمل حتى مع الالتزام بالجماع فقط في فترات الأمان، لذا إذا كنتِ لا تخططين للحمل ننصحك باختيار وسيلة أخرى أكثر فاعلية في منع الحمل، ويمكنك سؤال طبيبك عن الوسائل المتاحة واختيار ما يناسبك.

من خلال الرابط التالي يمكنك التعرف على الطرق المختلفة لتحديد النسل ومدى فاعلية كل منها :

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control/birt...

في حال أظهرت التحاليل عدم وجود الحمل ننصحك حينها بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع الطمث لديك وعلاجها.

العديد من الأسباب قد تؤدي إلى انقطاع الطمث بخلاف الحمل مثل اضطراب مستوى الهرمونات أو سوء التغذية أو التوتر والقلق الشديدين أو تعاطي بعض أنواع العقاقير.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

دكتورة سوويت تاست الحمل وخلال ثواني فقط ظهر خطين بلون احمر واضح جدا يعني وجود حمل ولدي اعراض غثيان والم وارتفاع حرارة
انا كنت اعالج من ارتفاع هرمون الحليب وكان السبب في تأخر الحمل فهل اكمل الدواء او لا اسم الدواء دوستيناكس وهل هرمون الحليب خطر على الجنين ارجو الاجابة بالتفصيل شكرا

0

أهلاً بك، ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لمتابعة الحمل وسؤاله/ا حول موقفك من استكمال الدواء من عدمه.

تحياتنا