الحمل

تم نشره من قِبل Esoowsoo

الدورة متأخرة ٣ ايام وخايفة جدا اكون حامل مع العلم ان الممارسات اللي حصلت طول الشهر مرة كانت وقت الاباضة احتكاك من الخارج والبظر ونزل المذي على البظر ومسحته على طول ومرتين قبل موعد الدورة يوم ٣ و٤ اكتوبر وكان بس جنس سطحي هل كان فيه احتماليات للحمل؟ انا متوترة جدًا الدورة عادتها تتاخر يومين اقصى حاجة

الإجابة
0

ماكانش فيه اي احتكاك مباشر بين راس القضيب وفتحة المهبل

0

أهلاً بك، إذا كان قد تم القذف على المهبل أو بالقرب منه فقد يكون جزء من السائل المنوي المقذوف قد تسرب إلى داخل مهبلك وقد يؤدي ذلك إلى الحمل رغم ضعف الاحتمال.

لذا إذا كان قد حدث القذف بالقرب من المهبل فمن الأفضل أن تقومي بعمل اختبار الحمل المنزلي في البول للتأكد من عدم وجود الحمل، في حال جاءت نتيجة اختبار الحمل سالبة مع استمرار انقطاع الطمث يمكنك إعادة الاختبار مرة أخرى بعد أسبوع من تاريخ عمل الاختبار الأول للتأكد.

في حالة عدم وجود الحمل مع استمرار انقطاع الطمث ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء والتوليد لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب انقطاع الطمث لديك وعلاجها.

العديد من الأسباب قد تؤدي لإلى انقطاع الطمث بخلاف الحمل مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين و تعاطي بعض أنواع العقاقير.

نود التنويه أيضاً إلى أن طول الدورة الشهرية يتراوح بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة أن ينزل الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر الدورة لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق مادام طول دورتك الشهرية لم يتعدَ 35 يوماً.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لا يوجد قذف على المهبل ولا حتى بالقرب منه ولا حتى احتكاك مباشر بين القضيب وفتحة المهبل
بالنسبة لتحليل الحمل هل نتيجة تحليل الدم دقيقة بعد ٥ ايام من الدورة

0

أهلاً بك مرة أخرى، إذا كان لم يحدث قذف على المهبل أو بالقرب منه ولا احتكاك مباشر بين القضيب وفتحة المهبل فلا يمكن حدوث الحمل ولا داعي أبداً للقلق.

اختبار الحمل المنزلي يمكن عمله بعد اليوم الأول لتأخر نزول الدورة الشهرية عن موعدها المتوقع.

تحياتنا

0

حسبي الله ونعم الوكيل .. مايكفي ان تصير معصيه لا وجايه تشرحي كيف صارت وب ادق التفاصيل .. الله المستعان

0

شوفوا حل في الدواعش اللي زيها
كلنا مذنبين بدرجات مختلفة الله يسامحك

0

اختبار الحمل طلع نتيجة سالبة ولسه الدورة متأخرة ممكن يكون لسه فيه حمل؟

0

اختبار الحمل طلع نتيجة سالبة ولسه الدورة متأخرة ممكن يكون لسه فيه حمل؟

0

أهلاً بك، الممارسة التي قمتِ بها لن ينتج عنها حدوث الحمل على الأرجح واختبار الحمل السالب يؤكد ذلك.

إذا استمرت دورتك في الانقطاع عليك مراجعة طبيب/ة النساء والتوليد لمعرفة السبب.

تحياتنا