العلاقات

تم نشره من قِبل Dahooy

مرحبا بكم ..

انا خجل من الكلام الذي سأكتبه ولكن اقدم لكم الف تحيه على هذا الموقع المحافظ على الخصوصية

تواصلت عبر تويتر مع اشخاص كثيرون و قد حدثتهم عن عائلتي و كانو يشجعونني على فعل اشياء ربما لاتدخل عقل انسان و كنت انفذ القلييييل منها

بحكم انني وحيد لأمي و صغر سنها و انا في شبابي ..
و منذ انفصال والدي قبل 3 سنوات غيرت امي كثيرا حياتها و اول مابدأت بعملية نحت لجسمها و نفخ الشفاة علماً بأنها رافضه للزواج من كل ناحية
اقتربت مني اكثر وقد كسرت حواجز كثيره بيننا من الكلام و المزح و غيره ..
طلبت مني ان انام معها في غرفتها بحكم سريرها الكبير و ان لاتشعر بالوحده منذ اكثر من 8 شهور
و اصبحت تتأخر بعض المرات في عودتها للمنزل ليلا بكامل زينتها و عندما اسألها تقول مع صديقاتها ..
و قد صارحتها بأنني ادخن عندما رأيتها تدخن السجائر قليلا و الشيشه و الذهاب للمقاهي بكثره
احيانا تطلب مني تدليك جسمها وهي بملابس داخليه صغيره جدا فقط و اعتبره امر طبيعي و تعودت عليه من صغري و تطلب مني ايضا تدليك جسمها بالكامل ..
و لما اخبرت من تواصلت معهم في تويتر بحسابات تحت مسميات بإستشاريين و يشاهدون بعض الصور التي ارسلها لهم من ملابس و غيرها يؤكدون لي بأن لها علاقات و انها تريد ان تمارس معي مع العلم انه و منذ ان صرت انام بجانبها لم يحدث شي قط
و هذا مادفعني لسؤالكم و لثقتي بأجوبتكم ..
هل علي متابعتها ؟ كيف اتأكد منها ؟ فقد اصبحت اشك بأشياء كثيره ولا اعلم مدى صحتها ام هي مجرد اوهام دخلت عقلي بكلامهم ..
علماً بأنني نفذت بعض الأشياء بطلبهم مع والدتي وكانت كما قالو لي انه سيحدث ..

اعتذر منكم على الإطاله اخواني و الرجاء عدم تدخل الأديان

الإجابة
0

امرك غريب ايها الخجول من جهة تشك في سلوك امك و من جهة ثانية تبعث بصورها بالملابس القصيرة لاناس عبر شبكات التواصل الاجتماعي لا تعرفهم اصلا ، و لو كنت شابا عاقلا لن تسمح لك نفسك بتدليك جسم امك الصغيرة و ان تفعل معها اشياء حرام زي ما اخبروك ان تفعل ،في القصة شيء غريب و انت و امك غريبان بالفعل

0

مرحباً بك،

أجد في كلامك بعض الغموض بخصوص هؤلاء اللذين ينصحوك. وأحب أن ألفت إنتباهك ان اي منصة استشارية محل ثقة، لن تطلب الإطلاع على صور شخصية لك أو لأفراد أسرتك حتى تقدم لك النصيحة، كما انها لن تنصحك أبداً بممارسة الجنس مع أمك. فإحترس من المحتالين.

بالنسبة للشكوك التي تراودك تجاه والدتك، فهي سيدة بالغة لا تحتاج وصاية من أحد. فمن حقها ان تعيش حياتها بالشكل الذي يناسبها، ولا يحق لك التدخل أو مراقبتها.

أما بالنسبة لعلاقتك بها، فحتى لو شككت أنها تحاول إغرائك لا تستجيب لذلك، لأن العلاقات الجنسية داخل إطار الأسرة (سفاح القربى) أمر غير أخلاقي وقد تنتج عنه عواقب وخيمة مثل إنجاب طفل سيعاني طيلة حياته.

إذا شعرت بضغط بسبب طلباتها، مثل التدليك أو النوم بجانبها، فيمكنك أن ترفض حتى تمنع نفسك عن التفكير بهذه الجريمة.

للمزيد عن سفاح القربى، يمكنك الإطلاع على المقال بالرابط التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-incest-top-5-facts

تحياتي

0

بالنسبه للإستشاريون في تويتر اساساً قائمون على اسس جنسيه و نشر صور جنسيه و الكلام دائما في الجنس و انا متابع لهم ..
بالطبع ليسوا مثل هذا الموقع بل هم ليسوا استشاريين بشهادات ولكن قلت ربما من خبره سابقه

اما بالنسبه للتدليك و النوم بقربها و تغيير ملابسها و عمل اشياء ربما تبدو غريبه ليست بالمده القصيره ولكن قد اعتدت على ذلك ولا ارى فيه مايدعو للإغواء ..

فقط اردت ان اعرف هل لها علاقات و كيف اكتشف لأنه و بصراحه جميع من تواصلت معهم بالاضافه الى اشخاص يعرفونني ولا اعرفهم قد حدثوني في الوتساب بأنهم يريدون والدتي للممارسه و قذف كلام بحقها بذيء جدا اترفع عن ذكرها ...

0

أرى ان هؤلاء المجهولون على تويتر الذين تتواصل معهم هم مجموعة من المحتالون، وأنصحك بالتوقف عن مراسلتهم.
بالنسبة لسؤالك عما إذا كانت أمك لها علاقات أم لا، فمحاولة التجسس عليها ليس من حقك، بل هو يخرق مساحتها الشخصية.
والحديث مع أغراب عن أمك وشكوكك نحوها هو الذي شوه صورتها أمامهم وجعلهم يعتقدون أنك تنشر عنها أنها متاحة لإقامة علاقات.

أنصحك عزيزي بالتوقف عن شغل بالك بحياة أمك الشخصية، والتوقف عن الحديث مع أغراب عنها وعن تصرفاتها.

0

بالنسبه لردك اخ مأمون فأنا خجلت في كلامي احتراما لهذا الموقع اما هناك فكانت المواضيع اساساً جنسيه ولم اظهر وجه والدتي لأي كان

و عند ارسالي لبعض الصور مع تغطية الوجه او قصه من الصوره امر عادي لأنهم سيرونها كما يراها الآخرون في الخارج على ارض الواقع ..

0

اولا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
قال تعالى يا ايها الذبن امنوا لاتسئلوا عن اشياء ان تبد لكم تسئكم .. يعني اشياء اذا عرفتها ضرتك لاتسئل عنها ولاتدور بعدها .. وكمان لاتنسى ان التجسس حرام ..

ثانيا .. حتى وان كنت ما ارسلت وجه والداتك مايكفيك انك نشرت صورها .. ماتغار على امك !!!

ثالثا .. نصيحه اصلح علاقتك بربك .. وطيعها واسمعها الا بشي انت عارف انه مافيه معصيه لربنا .. قال تعالى وان جاهداك على ان تشرك بي شيئا فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا .. واضحه تقريبا .. يعني قاعده لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق .. ولاتتبع خطوات الشيطان .. الشيطان اذا بدو منك انك تكون تارك الصلاة مثلا مابيقول لك مرة واحدة لاتصلي ... لا .. اولا بيخليك تسوف بالصلاة يعني وقتها لسه ماكمل .. وبعدين هي صلاة واحدة استغفر الله وبعدين خلاص ران بيصير على قلبك وخطوة خطوة لين تتركها .. وهذا نفس الشي اللي بيصير معك .. وعاد هذا اكبر لانه بيوصل ل زنى المحارم .. هذه خطوات الشيطان اللي نهانا ربنا نتبعها .. توكل على الله .. واذا امكن تزوج و بين ل امك بنيتك بالزواج .. وكونك وحيدها مايسمح لكل هذا يصير بينكم .. لاتنام معاها بغرفتها مش عاد بالسرير .
امك الله يهديها ويصلح حالها .
احتمال 99% كلامي مايعجبك لانه ديني .. واعتذر عن الاطاله

0

المعذره لك اختي ولكن اتعجب من استغراب الناس لما يعرفو بنومي بجانب امي هو انا الوحيد بالعالم ولا شنو ؟
بحس الموضوع عادي كونها امي و مابذر منها اي شي اصلا ولا اعتقد انها ممكن تطلب مني هالشي و توصل ممكن لأنها تقتلني هههه
القصد ابي اعرف اذا وراها شي ولا لاء ؟
لأن في مجتمعنا الناس بتحكم على البنت مجرد من الملابس اذا كانت قصيره او ماشابه من ملابس سباحه و غيره ..
و السبب في تغير معاملتها معي اعرف ان مستحيل عشان اللي الناس بتفكر فيه بس ابي اعرف ليش
و اذا كان لها علاقات ولا لاء و شلون اتصرف

0

بالنسبه للصور اذا امي بتطلع امام الناس كلها و ارسلت صور بمثل الملابس ماعتقد بتتدخل الغيره في الموضوع يعني اللي بيشوف في النت مثل اللي يشوف برا في الشارع مثلا مافي فرق

0

بالنسبه للصور وان امك بتطلع بهذه الملابس امام العامه انا بقول لك الفرق بينهم الاثنين .. ان امك بتطلع فيها فهذا انت مالك علاقه فيه وامك بتحاسب عليه .. اما انك تنشر صورها فهذا انت بتحاسب عليه والصورة ممكن تحتفظ بالجهاز وفي اي لحظه يشوفها الناس .. اما لما هي تطلع هيك فالناس بتشوفها مرة وتختفي واذا الصورة ظلت بعقول الناس بس مش مثل لما يكون وقت مابدهم يشوفوها شافوها

0

صحيح ماركزت على كلمة الغيرة .. هي صحيح مابتدخل الغيرة بالموضوع دامك شايف ان عادي تطلع بمثل هذه الملابس برا وانها تكون موجودة بالنت .. والديوث عقوبته عظيمه .. وانا بصراحه شايفه مابيحل مشكلتك هذه الا شيخ مسلم لانه بجد بيعطيك جواب شافي وكافي وتقتنع فيه بغض النظر عن ديانتك ايش هيا .

هذه خاصه لك مو لوالدتك لانك مابتغار على محارمك
]
السؤال
شاب اكتشف حديثاً أن شقيقته وهي غير محصنة تتحدث مع أشخاص عبر الإنترنت بحدود الأدب، فهل يكون ديوثاً إن تغاضى عنها، وماذا عليه أن يفعل وإن كان ديوثاً فهل تقبل توبته وهل الديوث هو ولي أمر المرأة أم شقيقها؟

الإجابــة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
ففي المصباح: أن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله، قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عدم الغيرة على الأهل والمحارم.

ومن هنا كانت غيرة الرجل على زوجه ومحارمه محمودة، وعلامة على كمال الرجولة والشهامة، وتركها دياثة مذمومة شرعاً وطبعاً، وهذا ما جعل الدفاع عن العرض مشروعاً، ومن مات في سبيل ذلك عد شهيداً، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: من قتل دون أهله فهو شهيد. رواه أحمد وصححه الأرناؤوط.

وعلى هذا، فالواجب على أبيك أن يمنع أختك من هذه التصرفات، لأن اتصال المرأة بالرجال، أو اتصالهم بها عبر وسائل الاتصال المختلفة لغرض يخلو من مصلحة تدعو لذلك يعد اتباعا لخطوات الشيطان، فإن كان أبوك غير موجود أو موجوداً لكنه مقصر، فعليك وعلى سائر إخوتك أن تقوموا بمنعها من ذلك، فإن قبلت فبها ونعمت، وإن أبت وتمادت على فعلها، فعليكم بمواصلة نصحها، وبذلك تخرجون من الوعيد الوارد في الديوث، وهو قوله صلى الله عليه وسلم: ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة: العاق لوالديه، والمترجلة، والديوث. رواه أحمد والنسائي.

وأما بخصوص هل للديوث من توبة، فالجواب نعم، لأن الله تعالى ذكر في محكم كتابه أنه يغفر الذنوب جميعاً حيث قال: قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ {الزمر:53}.

والله أعلم.

0

نشر ومشاركة صور لأمك بدون علمها حتى لو كانت بدون وجهها جريمة لابد التوقف عنها. الكثيرين سيستغلون انك مستعد لمشاركة صور، ويدعون أنهم سوف يساعدوك، ثم يأخذون الصور لمصالح شخصية. وقد يبتزوك أو يبتزون أمك فيما بعد.

ومجدداً، ليس من حققك التدخل بحياة أمك الشخصية، فكيف لصور أن تحدد إذا كانت على علاقة بشخص أم لا؟ وحتى إن كانت على علاقة بأحدهم، فلازال ليس من حقك التدخل، أو التجسس، أو فرض الوصاية على أمك، من هي وصية عليك.

0

اما بالنسبه لنومك جنب امك بصراحه اول مرة اعرف انه يصير هيك شي امر عادي واذا استغربت الناس يتعجبوا من استغرابها .

هو اللي انا اعرفه لما يوصلوا البنت والولد لسن معين اما انهم من تلقاء انفسهم يبطلوا يدخلوا على الام اذا كان ولد او على الاب اذا كانت بنت وهم نايمين .. لان الانسان وهو نايم مابتحكم بنفسه يمكن مايكون متغطي تمام وهذا الشي بيجرح في النظر وبيصير يخدش الحياء .. وممكن من النظرة توصل لاشياء كبيرة اجارنا الله واياكم .

بس سؤال .. انت ايش بتستفيد اذا عرفت انه امك بعلاقه مع رجل .. -اذا هي بعلاقه لاسمح الله- ؟؟؟

0

شكرا لتفاعلكم

انا وحيد لأمي و المدلل تخاف علي من اقل الأمور لدرجه انها بتصرف علي بشرط اني ما اشتغل

بالنسبه للصور فأمي عندها انستا و سناب و غيره من برامج التواصل و تحط بأستمرار صور .. لدرجه لو كانت في بحر بملابس بحر تصور و تحط في سناب و ماشابه من العرض اليومي

اما عن النوم قرأت الكثير من هم مثل وضعي .. علاقه قويه بين الأم و الابن او الأخت و الاخ يعني لايمكن ان يكون بيننا اي شي من الممارسات الجنسيه او غيرها بل مستحيل ..
اساسا علاقتنا ليست كالأزواج ولا نومنا ممكن ان يكون كالمتزوجين .. كلاً ينام على حدى

و اخيرا اريد معرفة كل مايدور حولي ولا اطيق العيش كمغفل .. لهذا السبب تقدمت بالسؤال